تامر حسني يشعل السوشيال ميديا بتقليده عادل امام في "التجربة الدنماركية"

 

 

حل الفنان تامر حسني ضيفا علي الاعلامي عمرو أديب في برنامجه الحكاية وخلال حديثه طالب عمرو أديب الفنان تامر حسني بأن يقلد الفنان عادل إمام وفاجئ تامر كافة المشاهدين بأدائه الكبير في تقليد الزعيم في أحد مشاهده بفيلم التجربة الدنماركية .

وطالب تامر حسني بان يتم تسجيل أسم الزعيم عادل إمام بموسوعة جينس للأرقام القياسية بسبب تربع الزعيم على عرش الفن لمدة تجاوزت نصف قرن.

ويعرض لتامر حسني حاليا فيلم مش أنا الذي يقوم ببطولته حلا شيحة وسوسن بدر وماجد الكدواني ومن إخراج سارة وفيق، وكان تامر اعلن ان فيلمه الجديد قد حقق نجاحا كبيرا وقال في منشور له "الحمدلله و شكراً لكل الجماهير الحبيبه في مصر و الوطن العربي و جميع انحاء العالم اللي النهارده خلوني احقق رقم سينمائي قياسي في حياتي لاول يوم عرض للفيلم بمجموع ايراداته داخل مصر و خارجها".

وأضاف "الحقيقه كنت بحلم احقق رقم كبير عشان نسبة اشغال السينمات ٥٠٪ بس ،، و دا كان تحدي كبير اني آخد الخطوه دي للوقوف جانب الصناعه و الفيلم ينزل في الوقت دا ،، بس ربنا كريم و بيكرم على قد المجهود بس مجاش في دماغي الرقم دا خالص الحقيقه لأنه اعلى من اي رقم حققته في حياتي في زمن ال ١٠٠٪ إشغال واللي مفرحني اكثر من الرقم هو احترامكم للعمل و آراءكم الفوق الايجابيه اللي بحمد ربنا عليها على الفيلم بشكل عام و على دوري و ادوار كل ابطال و صناع العمل … شكراً استاذ محمد ناقرو
دايماً يا رب وشنا خير على بعض الحمدلله". 

 

 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب