ميادة الحناوي تتحدث عن سبب غيابها في الفترة الماضية

كشفت المطربة السورية ميادة الحناوي أن سبب غيابها عن الساحة الفنية يعود إلى الظروف التي مرت بها بلدها، بالإضافة إلى ظروف عائلية صعبة ومنها وفاة شقيقها، وأيضا بسبب تفشي فيروس كورونا .

وتحدثت الحناوي خلال حوارٍ إذاعي لها على إذاعة “شام اف ام” السورية، عن موضوع الشائعات التي طالتها بعد آخر إطلالاتها منذ سنوات، والتي أكد مروجوها على أن السيدة ميادة الحناوي قد أصيبت بمرض معين تسبب في نقص وزنها بشكل حاد، وقالت إن كل هذه المعلومات خاطئة، والسبب في نقص وزنها هو ريجيم قاس اتبعته في السابق أدى لنقص واضح وكبير بوزنها. وأعربت عن استيائها من ظهور وانتشار مثل هكذا شائعات ليس لها أي أساس من الصحة. مبينةً أن هذه الشائعات مؤذية للفنانين بشكل كبير، وأنها تعتبرها شيئاً مُعيباً وسيئاً، ووجهت رسالةً لمخترعي هذه الإشاعات قالت فيها : “اتقوا الله في الفنانين، فكل إنسان يتمنى الشر لأي شخص سيعود ذلك عليه بالضرر من الله”.

كما كشفت الحناوي عن السبب وراء تركها لمصر وعودتها للاستقرار في سورية في عز شهرتها، فقالت إنها قامت بترك مصر بملء إرادتها، فلم تستطع الابتعاد أكثر عن بلدها، مؤكدةً على عشقها لسورية واشتياقها لها كلما ابتعدت عنها، وبعد انتقالها بدأ الملحنون المصريون بالقدوم إلى سورية للعمل معها، وأغلبهم استقر فيها لفترات طويلة. وعبرت الحناوي عن حبها الكبير وعشقها للفنان جورج وسوف، وخصيصاً بعد غنائه عدة أغان من أرشيفها في حفلاته الأخيرة، وتمنت له دوام الصحة والعافية، وأن يبقى قادراً على العطاء في عالم الفن

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب