طلال البحيري يعلن انتصاره قضائيا على دكتورة خلود وزوجها

أعلن مشهور مواقع التواصل الاجتماعي طلال البحيري، انتصاره قضائيًا على الفاشينيستا الكويتية الدكتورة خلود، وزوجها الموديل أمين الغباشي، وذلك بعد سلسلة من القضايا والجلسات.

وظهر طلال البحيري، في مقطع فيديو نشرته الإعلامية الكويتية مي العيدان، عبر حسابها على”إنستغرام“، وهو يعلن انتصاره قضائيًا من خلال إصدار حكم من القاضي يشير إلى عدم النطق بالحكم ضده، معلقًا أن الدكتورة خلود وزوجها لن يستطيعا تحصيل ”تعويض“ منه بناءً على هذا الحكم.

ومن المعروف أن ساحات المحاكم، تشهد العديد من القضايا بين طلال البحيري والدكتورة خلود وزوجها أمين، بسبب انتقاده لهما بأسلوب اعتبره الثنائي مسيئًا لهما واتهماه بأنه يرغب من وراء انتقادهما تحقيق الشهرة والحصول على إعلانات.

وأضاف طلال البحيري، في الفيديو أنه كان يتم استدعاؤه للمحكمة والنيابة، لكنه لم يكن يفصح عمن يقاضيه، مبينًا أن ”الكابلز“ الدكتورة خلود وزوجها، هما من يقفان ضده في المحاكم، مردفًا أن القضايا تنوعت بين المساس بالكرامة، وسوء استخدام الهاتف وغير ذلك الكثير.

 

ووجه طلال البحيري الشكر للقضاء الكويتي ووكيله القانوني الذي لم يقصر معه، معقبًا أن هذه ليست أول قضية، بل تم سحبه أكثر من مرة في قضايا، مضيفًا:“هذه القضايا لا تجعلني أقف، بل تزيدني إصرارًا على أن أكمل، وكل شيء يصير نتعلم منه درسًا، من خلال اختبار الخصم الذي تقف أمامه“.

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب