اجتماع بين محمد عبده وسالم الهندي قبل حفله الليلة بجدة

دعت شركة “روتانا" للصوتيات والمرئيات، جمهور الفنان السعودي محمد عبده، لترقب اتفاقيات بين الطرفين، سيتم الإعلان عنها قريبا.

وزار المدير التنفيذي للشركة سالم الهندي، الفنان محمد عبده، في منزله، مساء الأربعاء، وعقدا اجتماعا وصفه الهندي، بـ“المثمر“.

 

ونشر حساب شركة ”روتانا“، عبر موقع تويتر، صورا وثقت ذلك الاجتماع بين الهندي ومحمد عبده، والذي جاء بحضور بعض من يجري العمل معهم في الفترة المقبلة.

وعلقت الشركة على الصور، بالقول ”اجتماع مثمر تم اليوم بمنزل فنان العرب محمد عبده، والأستاذ سالم الهندي بجدة.. وهو تكملة لاتفاقات عديدة أعلن عنها سابقا وسيتم الإعلان عنها عند الانتهاء منها قريبا.. روتانا.. ترقبوها“.

ووقعت ”روتانا“، في أيار/ مايو الماضي، عقدا حصريا مع فنان العرب محمد عبده، وذلك ”لمواكبة كل ما هو جديد في وسائل التواصل السمعي والبصري، ولضمان وصول أعماله إلى الجمهور في أي مكان بالعالم وبأسرع وقت“.

 

وأوضحت الشركة أن العقد ”يرتكز في مضمونه على استثمار وتوزيع جميع الأعمال الغنائية والإصدارات القديمة والجديدة لمحمد عبده وشركة صوت الجزيرة، بالإضافة إلى بث وتحميل المحتوى الغنائي الخاص به عبر كل الوسائل التقنية الرقمية المعروفة حاليا أو التي سيتم ابتكارها“.

كما يتضمن العقد ”إنشاء وإدارة قناة خاصة بمحمد عبده على يوتيوب، حتى تصل أعماله إلى جمهوره بشكل متواز مع المستجدات، وأيضا عبر تطبيقات ديزر وشركات الهواتف المحمولة وغيرها من التطبيقات“.

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب