فساتين أمهات العروس 2021 من أسبوع الهوت كوتور

 

 

للأمهات اللاتي تبحثن عن فساتين سهرة أنيقة ومحتشمة، وجدنا لكِ مجموعة من الخيارات المميزة من أسبوع الهوت كوتور 2021، والتي يمكن أن تلهمك في حفل زفاف إبنتك، لتتألقي بإطلالة جذابة ولافتة دون أن تتخلي عن طابعك الراقي والمحتشم.

 

اقرئي أيضا : أحدث موديلات فساتين أم العروس

 


فستان أزارو 2021

 

 

 

 

يتسم اللون الأسود بالأناقة والرقي، فما رأيك باختيار فستان أسود بتصميم بسيط بقماش براق مثل فستان أزارو Azzaro، وهو بقبة V تكسبك رشاقة وطول مع أكمام طويلة.

 

فساتين جورج حبيقة 2021

 

 

 

 

في عرض أزياء جورج حبيقة 2021، ظهرت بعض موديلات فساتين سهرة محتشمة تناسب والدة العروس، مثل الفستان الوردي بالقصة العمودية والمزين بالريش، والذي تميز بتصميمه المحتشم والعصري في نفس الوقت.


وبصيحة الكاب الراقية، قدم المصمم فستان أحمر واسع مغطى بكاب طويل واسع يلامس الأرض.

 

 

 

 

فستان ألكسي مابل 2021

 

 

 

من عرض أزياء الكسي مابل Mabille 2021، اخترنا لكِ هذا التصميم باللون الوردي الأنثوي، وهو بقبة مربعة وأكمام طويلة مع تنورة واسعة بذيل من الخلف للأم الصغيرة التي تفضل الإطلالة المرحة.

 

فستان METAMORPHOSE 2021

 

 

 

خيار آخر يمكنك اعتماده، وهو البليزر مع الفستان أو التنورة الماكسي، حيث يجمع بين الرقي والاحتشام، مثل هذه الإطلالة باللون الأرجواني من METAMORPHOSE، فيمكنك اختيار فستان بقبة مرتفعة أو بليزر غير كاشف للصدر على عكس التصميم الذي قدمته الماركة.

 

فستان رامي العلي

 

 

 

 

للأم التي تملك قواماً ممشوقاً، يمكنها اختيار فستان ناعم بقصة حورية البحر مثل الفستان المزين بالورود البارزة على القماش الشفاف.

 

فستان طوني ورد

 

تصميم أنيق وناعم بقماش واسع من توقيع المصمم طوني ورد، وهو فستان ليلكي بصيحة الكاب القصير مع تنورة واسعة.

 

 

 

أضف تعليقا