بالفيديو: سمية الخشاب لست مرتبطة ولا أفكر بالزواج

وصفت الفنانة سمية الخشاب المرحلة الزمنية التي تعيشها حاليا ب "الفترة الملكية" لأنها بدون أية ارتباطات عاطفية ولا تخضع لأحد، ونفت مجددا صحة كل الشائعات حول وجود علاقة غرامية بينها وبين مطرب المهرجانات عمر كمال الذي شاركها تقديم أغنيتها الأخيرة، مؤكدة أنها لا تفكر في الزواج من الأساس.

 

سمية ردت خلال لقاء مع برنامج «StarsOnUtv» عبر قناة«UTV» العراقية على الانتقادات الموجهة عليها بعد استخدامها المتكرر للقب "ملبن مصر" موضحة أنها لم تضيفها في أغنية "أوعدك"، التي غنتها بمشاركة المغني الشعبي عُمر كمال، منذ أشهر، موضحة أن مؤلف الأغنية من أضاف تلك العبارة.

اضافت: لقب (ملبن مصر) المؤلف هو اللي كتبها وهو فاجأني والملايين حبوا الأغنية ميهمنيش الأقلية وبالذات اللي قبل ما يدخل يسمع الأغنية بيقول إني بقول على نفسي (ملبن مصر) لأ مش أنا دا المؤلف.

 

وعن شائعات زواجها من المغني عمر كمال قالت: كل عمل ناجح ليّا بيطلع عليه إشاعات، بيخلوني اتخانقت مع زمايلي أو يجوزوني الفنان اللي بتشغل معاه.

 

وحول رغبتها في الزواج حاليًا، بعد انفصالها من الفنان أحمد سعد منذ أكثر من عام قالت سمية: مش مرتبطة ومش عايزة ارتبطت أنا في المرحلة الملكية وهي أني بحب نفسي وبهتم بنفسي.

أضف تعليقا