معلومات لا تعرفها عن منة عرفة.. شقيقتها فنانة هي سبب دخولها الوسط الفني


تصدرت الفنانة الشابة منة عرفة خلال الأيام الماضية محركات البحث عبر مواقع التواصل الاجتماعي وذلك بعد أن اعلنت أنه تم عقد قرانها علي أحد الشباب من داخل الوسط الفني . 


وخلال هذا التقرير التالي سنقدم مجموعة كبيرة من المعلومات التي لا يعرفها الكثيرين عن منة عرفة . 


فقد بدأت منة عرفة مشوارها الفني عندما ظهرت في مسلسل السندريلا عام 2005 وكانت تجسد شخصية سعاد حسني في طفولتها وظهرت موهبتها بشكل كبير لكافة جمهور الدراما المصرية والعربية وبعدها انطلقت في تقديم مجموعة من الاعمال المميزة من بينهما فيلم مطب صناعي وحلم العمر والبيه الرومانسي واخر كلام . 


وشاركت منة عرفة في بطولة ال 10 أجزاء التي قدمها اشرف عبدالباقي في مسلسله الشهير راجل وست ستات وتم حصرها في عدد من الأدوار الكوميدية بعد ذلك . 


قدمت بعد ذلك مجموعة من الأعمال من بينهما القاصرات عام 2013وسرايا عابدين عام 2014. 


وقد كشفت منة عرفة انها دخلت الوسط الفني عن طريق شقيتها التي كانت تعمل في مجال الإعلانات وكان لها علاقات كبيرة بالعديد من المخرجين لكنها لم تنقل حظها من الشهرة وعندما شاركت في بطولة مسلسل السندريلا رشحتها الفنانة منى زكي للمخرج شريف عرفة للمشاركة في بطولة سيت كوم راجل وست ستات . 


شبه البعض منة عرفة بالنجمة العالمية سيلينا جوميز وتعرضت لهجوم عنيف طوال الفترة الماضية بسبب ممارستها وإطلالتها التي وصفها الكثيرون بالجريئة . 


وتزوجت منة عرفة الايام الماضية من محمود مهدي وهو نجل الفنان الراحل مهدي عباس وتخرج من المعهد العالي للفنون المسرحية وشارك في عملين هما عائلة ميكي و30 يوم، وتزوج مهدي قبل منة عرفة مرتين بفتيات من خارج الوسط الفني وانجب 3 أبناء . 

 

 


 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب