هل ستقاضي شيرين عبد الوهاب مسربي التسجيل الصوتي؟ هذا ما كشفه المحامي

كشف محامي الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب حسام لطفي أن الفنانة لم تتحرك بدعوى قضائية حتّى الآن ضد الإعلامية نضال الأحمدية وأي من الأطراف المعنية، على الرغم من توعد حسام حبيب للأحمدية بمقاضاتها في المحاكم المصرية، بسبب تسريبها التسجيل الأخير لوالده.  

 

وقال حسام لطفي في تصريحات صحافية أن شيرين لم تتصل به طوال الأزمة الماضية ولم تطلب منه تحركًا قضائيًا حتى الآن في أزمتها سواء ضد نضال الأحمدية أو والد حسام حبيب أو أي شخص آخر.  

 

وقد توقع جمهور النجمة المصرية، أن تتحول قصة التسجيل المسرب من مواقع التواصل الاجتماعي للقضاء المصري، وتحديدًا بعدما أدلى به حسام حبيب في تصريحاته الأخيرة تعليقًا على تسجيل والده الذي سربته الإعلامية اللبنانية الشهيرة نضال الأحمدية، فقد أعلن حسام حبيب عن قطع علاقته مع والده، واللجوء إلى القضاء، عن طريق تقديم بلاغ للنائب العام بسبب الابتزاز الذي تعرض له.  

 

وكشف حبيب أن الفتاة التي سجلت المقطع لوالده تواصلت معه وحاولت ابتزازه حيث كانت ترغب في الحصول على مليوني جنيه لوقف نشر التسجيل، كما أنها جعلته يستمع إلى جزء لم ينشر منه بعد. واتهم حسام حبيب أن عمل الصحفية مشبوه، خلفه العديد من التساؤلات، وقال: "العمل الاستقصائي حتدفعي تمنه كبير".  

 

وكانت الإعلامية اللبنانية نضال الأحمدية، أعلنت اتخاذ الإجراءات القانونية ضد حسين حبيب والد حسام حبيب بعد اتهامه للمجلة بالـ "فسق"، وسخرت من عدم إجادته للكتابة باللغة العربية رغم سخريته من جهل شيرين باللغة الإنجليزية.  

 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب