احمد حاتم يدخل موسوعة جينيس لهذا السبب!

 

بالإضافة إلى موهبة التمثيل، يمتلك النجمأحمد حاتممواهب ومهارات أخرى، على رأسها السباحة والتي اعتاد أن يحقق فيها بطولات عديدة منذ طفولته، ليشارك حالياً في بطولة موسوعة جينيس لسباق التتابع 100x50 للسباحة،وذلك بالتعاون مع شركة سبوتكينSpoctane الرياضية المنظمة للحدث، والاتحاد المصري للسباحة ووزارة الشباب والرياضة ونادي نيو جيزة الرياضي.


يشارك في المنافسة فريق مكون من 100 سباح من مدن مصر المختلفة، في سباق التتابع 50 متراً، بهدف تحقيق رقم قياسي جديد في قطع هذه المسافة في أقل وقت ممكن وتسجيله في موسوعة جينيس، والذي يحتفظ به حالياً فريق من الممكلة المتحدة، حيث قطع هذه المسافة في وقت مدته 43 دقيقة و32 ثانية. 


يُذكر أن أحدث أعمال النجم أحمد حاتم مشاركته في بطولة الجزء الثاني من مسلسل ليه لأ؟! مع النجمة منة شلبي، والذي يُعرض حالياً على منصة شاهد محققاً أعلى نسبة مشاهدة في مصر على المنصة. 


ومن أحدث أعماله المنتظر عرضها قريباً مسلسل شقة ستة بطولة روبي وإخراج محمود كامل، وفيلمي قمر 14 للمخرج هادي الباجوري، وتأليف محمود زهران، وهو بطولة جماعية تضم عدد كبير من النجوم، وعروستي الذي تشاركه بطولته جميلة عوض، ومن إخراج محمد بكير، وتأليف مصطفى البربري، والفيلم الحربي السرب، من إخراج أحمد نادر جلال وتأليف عمر عبد الحليم.

 

 

 

الفنان أحمد حاتم يدخل موسوعة جينيس في السباحة بعد تحقيق إنجاز رياضي عالمي بمشاركته ضمن منتخب مصر للسباحة في سباق التتابع...

Posted by ‎العربية مصر - Al Arabiya Egypt‎ on Saturday, July 3, 2021

 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب