رغم شكرها للنجوم الذين ساندوها..هل انتهت أزمة شيرين عبد الوهاب؟

شكرت شرين عبد الوهاب نجوم الفن والتمثيل الذين قدموا لها الدعم عبر السوشيال ميديا في أزمتها الأخيرة بعد التصريح الذي انتشر لوالد زوجها الفنان حسام حبيب.

وشكرت شيرين في تغريدة لها على تويتر كل من "نوال الزغبي، درة، شريهان، أنغام، فيفي عبده، حورية فرغلي، أحمد فلوكس، شيماء سيف، رانيا محمود ياسين، مصطفى درويش وإنجي وجدان.

وبعد أن قدم والد حسام بآخر حديثه الاعتذار لكل ما بدر منه، وأعلن أنه سيلجأ إلى المحكمة لمقاضاة نضال لنشرها تسجيل صوتي دون موافقته ، وأيضاً بعد قوله أنه آسف للمقربين منه وأنه خرف بحكم سنه، وبعد أن فتحت النار الاعلامية نضال الاحمدية على والد حسام من جديد في آخر تصريح لها.

يبقى السؤال هل تنتهي أزمة شسرين عبد الوهاب، خصوصا أن مصادر مقربة من النجمة أكدت أن فريق عملها بدأ العمل على قدم وساق، من أجل خطة تسويقية جديدة لأجدد أعمالها، خصوصاً أنها كانت إنتهت منذ فترة من تحضيرات ألبومها الجديد.

والهدف من هذه الخطة التسويقية والدعائية الجديدة، هو التركيز على حياة شيرين الفنية، من أجل نسيان الجمهور أزمتها الأخيرة مع زوجها حسام حبيب، وقضية التسجيل الصوتي لوالده حسين حبيب، والجدل الذي أثير حول هذه القضية التي كانت حديث الصحافة والمتابعين عبر مواقع التواصل الإجتماعي، على مدى الأيام الماضية. 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب