والد بلقيس فتحي يوجه لها رسالة بعد نجاح أغنيتها "انتهى"

وجه الفنان أحمد فتحي والد الفنانة بلقيس فتحي رسالة إلى ابنته بعد نجاح أغنيتها الأخيرة "انتهى" التي كانت موجهة لزوجها سلطان عبد اللطيف.

وقال والد بلقيس أنه "يجب عليها أن تهتم بعملها أكثر وبمستقبلها، خاصة وأنها تمتلك موهبة كبيرة، وهذه الموهبة تحتاج لتفرغ كبير بعيدًا عن “الصداع والدوشة” ، لافتًا إلى أن كل شيء نصيب.

وتابع والد بلقيس خلال تصريح له لبرنامج "the insider" ضاربا المثل بالفنانة أم كلثوم حيث أن الراحلة عاشت وتوفيت وهي متفرغة لفنها ولم تفكر في أي شيء إلا فيه، وهو ما تسبب في أنها أعطت جمهورها المزيد من الإبداع.

وأوضحت بلقيس أن فكرة أغنية “انتهى” كصورة وصوت مختلفة تماما عن النمطية السائدة في منطقة الخليج بشأن الأغنيات، وعلقت على الجدل حول كلمات الأغنية، وقالت إن الأغنية تمس حياتها الشخصية، وأن أي شخص لا يقدر المرأة في أي ظروف لا بد أن ينتهي من حياتها.

وتعتبر أغنية “انتهى” هي العمل الرابع من ألبوم بلقيس 2021 “حالة جديدة”؛ إذ طرحت في بداية العام الجاري فيديو كليب أغنية “حالة جديدة”، قبل أن تطرح أغنية باللهجة اللبنانية “خاف علي”، وطرحت مؤخرا “دويتو” مع سيف نبيل في أغنية “ممكن” باللهجة العراقية، والتي لاقت نجاحا كبيرا على يوتيوب ومواقع التواصل، ثم طرحت الفيديو الرابع من الألبوم في أغنية “انتهى”.

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب