من هي لجين التي تصدرت الترند و المشهورة بلقب "أم رموش"

تصدر اسم الطفلة لجين أم رموش، تريند محرك البحث "غوغل" على مدار الساعات القليلة الماضية، عقب تداول شائعات عن وفاتها، لتخرج الفتاة صاحبة الـ17 عاما لتنفي تلك الأنباء، من خلال نشرها عدة مقاطع عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "سناب شات".

 

ولم تكن تلك هي المرة الأولى التي يشاع خلالها أنباء عن وفاة البلوجر السعودية الصغيرة، إذ انتشرت أحاديث عن وفاتها خلال العام الماضي أيضًا، عقب إغلاقها كافة صفحاتها على وسائل التواصل الإجتماعي وتم وضع كلمة تذكر أو Remember على صفحاتها والمعروف استخدامها بعد وفاة صاحب الحساب، حيث تُوضع من قبل عائلته بعد إرسالها لإدارة موقع إنستجرام.

لجين هي طفلة سعودية تبلغ من العمر 16 عامًا، انتشرت أخيرًا على الوسائل الإلكترونية في المملكة العربية السعودية والخليج، واستقطبت نوعية المنشورات المختلفة التي تنشرها عبر الكثير من الصفحات والمواقع الاجتماعية  كما تحرص على تقديم الفيديوهات التي أشرفت على إعدادها على الرغم من عمرها الصغير.

 

اشتهرت بلقب «أم رموش»، نظرا لظهورها الدائم برموشها الطويلة والجذابة.

يتابعها عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات «انستجرام»، ما يقرب من نصف مليون شخص.

تحرص على مشاركة متابعيها العديد من الإطلالات المختلفة لها بشكل مستمر.

في مارس الماضي أحدثت جدلا، عقب نشرها مقطع فيديو عبر حسابها الرسمي بتطبيق «سناب شات» كشفت خلاله، أن وضعها لأحمر الشفاة هو سبب شهرتها الواسعة، إذ ظهرت خلال الفيديو، وهي تضع أحمر الشفاه وأصبح متصدرة لمؤشرات البحث على مدار أسبوعين من نشره.

 

كشفت أيضا خلال الفيديو، أنها في بداية الأمر كانت لديها رهبة بسبب اسم عائلتها، وخاصة عقب تلقيبها باسم «أم رموش»، بسبب استخدامها للمكياج بشكل مفرط وبسبب رموشها الطويلة.

 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب