مصطفى قمر يصور ابنته خلسة وهي تصلي ويتعرض لانتقادات قاسية


نشر الفنان مصطفى قمر صورة عبر حسابه الخاص على موقع "إنستغرام" لابنته جودي وهي تصلي إلى جواره، مشيرًا إلى أنه صوّرها خلسة بسبب شعورها بالحرج.

وكتب قمر معلقًا على الصورة: "حاولت أصورها وهي بتصلي جنبي من غير ما تحس بس ولا الهوا، لئيمة أروبة وشافت الكاميرا"، مشيراً إلى أنه صور مقطع فيديو أثناء الصلاة، لكنها كانت تخفي وجهها، متسائًلا: "أمال مش بتتكسفي ليه يا جودي لما بتغني؟".

وقد تعرّض الفنان مصطفى قمر لهجوم وانتقادات حادة من متابعيه بعد نشر الصورة ، حيث استنكر البعض ارتداءه لنظارة شمسية أثناء الصلاة، لكنه أجاب أحدهم موضحًا أنه كان يرتدي النظارة بسبب شعوره بألام في عينه من شدة حرارة الشمس، إلى جانب عدم حرمانية الصلاة بالنظارة.

 

 

كما استنكر عدد من متابعين مصطفى قمر التقاطه الصور مع ابنته أثناء الصلاة، وعدم ملائمة المزاح مع ابنته فيما يتعلق بالتصوير في ذلك الوقت.

واستجاب مصطفى لانتقادات المتابعين وحذف الصورة بعد ساعات، كما حذف من حسابه على "تيك توك"، فيديو توثيق الصلاة الذي أشار إليه.

يذكر أن النجم المصري احتفل قبل أيام بزواج ابنه الأكبر إياد، في حفل حضره عدد من الفنانين، الذين حرص الكثير منهم على المشاركة بالغناء.
 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب