دينا تكشف سر ظهورها بملامح شبابية مختلفة: "ليست عملية تجميل"


ردت الراقصة المصرية دينا على أخبار خضوعها لعمليات التجميل، بعد التغيير الواضح الذي ظهر على ملامحها في أحدث ظهور لها، ضمن فعاليات مهرجان أسوان للأفلام المرأة في دورته الخامسة التي تنتهي فعالياته الثلاثاء المقبل.

دينا ظهرت بملامح شبابية ومختلفة، ما دفع المتابعون لتأكيد أنها خضعت لعمية تجميل، قبل أن ترد من خلال تصريحات صحافية: "لم أخضع لأي عملية تجميل كما أشيع مؤخرا، ولكن كل ما في الأمر أنني قررت الاهتمام بصحتي، والابتعاد عن بعض العادات التي كانت تأثر سلبيا على الشكل الخارجي، واتباع أخرى صحية".

 

 

وأضافت دينا أن من ضمن هذه العادات هي توقفها عن تدخين السجائر تماما منذ عدة شهور، وبينت: "من المعروف طبيا أن السجائر تتسبب في مشاكل صحية عديدة، ومنها تأثيرها على البشرة والإسمرار تحت العينين، إضافة إلى أنني أتبع حاليا نظاما غذائيا صحيا تحت إشراف طبيب تغذية، فلم أكن أهتم بكل ما سبق في الماضي، وبالتالي أثر هذا على المظهر الخارجي من نضارة البشرة وإشراقتها وأيضا أشعر أن كل هذا له تأثيرا على صحتي وليس فقط المظهر الخارجي". 

وتابعت الراقصة المصرية، أن سبب اتخاذها هذه الخطوات الإيجابية، هو إصابتها بفيروس كورونا سابقًا، والذي جعلها تتبع نظامًا صحيًا إلى جانب الأدوية التي كانت تتناولها، حتى تعافيها تمامًا منذ عدة شهور، وشجعها ذلك أيضًا على التوقف عن التدخين، واستمرارها بعد ذلك.


أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب