هكذا تدمر الزوجة علاقتها بزوجها بحسب برجها 

يمكن ان تدمر الزوجة علاقتها بزوجها بشكل تدريجي من دون ان تنتبه الى ذلك. فقد تكرر القيام ببعض التصرفات المزعجة او بعض الاقوال التي يمكن ان تشعره مع مرور الوقت بالنفور والرغبة في الابتعاد. ومن اجل تجنب هذا من الضروري ان تعرف هذه التصرفات والاقوال وان تتحلى بالقدرة على التخلي عنها. وهو ما يمكن ان تكشفه الابراج. واليك كيف تدمر الزوجة علاقتها بزوجها بحسب برجها. 

 

الحمل 


يمكن الزوجة الحمل ان تدمر علاقتها بزوجها بسبب اظهارها صفة مزعجة لديها وهي الانانية. فهي تفكر غالباً في تحقيق مصالحها الخاصة اولاً. كما انها تقوم بالخيارات التي تخدمها على المستوى الشخصي من دون مراعاة ما يريده شريك حياتها ومن دون الاستماع اليه لمعرفة رغباته. 

 

 

الثور 


لا يمكن مولودة الثور ان تركز الا على ذاتها ايضاً. فهي لا تحرص على خوض الحوار مع زوجها ولا تسعى الا الى تحقيق امنياتها. وهو ما يمكن ان ينعكس سلباً على العلاقة مع مرور الوقت. 

 

الجوزاء


تعتبر المرأة من مواليد هذا البرج من الاكثر غموضاً وتحفظاً. فهي لا تعبر عن مشاعرها. كما انها لا تتفاعل مع المشاكل التي يمكن ان تحدث في محيطها. ولهذا يمكن ان يعتقد الزوج انها لا تهتم لأمره. 

 
السرطان 


من ابرز عيوب المرأة من برج السرطان انها لا تثق كثيراً بالاشخاص المحيطين بها. ولهذا من الممكن ان تشك في الكثير من تصرفات الزوج. وقد تختلق الخلافات غير المبررة. وهو ما يمكن ان يسيء الى حياتها الزوجية عموماً. 

الاسد 

 


تعتبر المرأة الاسد من النساء الاكثر تطلباً. وهي لا تراعي في هذا ظروف الزوج. كما انها لا تظهر غالباً الرضى تجاه ما يقوم به او يفعله من اجلها. وهو ما يشعره بالاستياء وان كان لا يعبر عن هذا بشكل علني صريح. 

العذراء 


تحاول امرأة العذراء السيطرة على كل مفاصل الحياة الزوجية. فهي ترغب في ان تفرض رأيها وان تقوم بالخطوات التي تراها مناسبة. وهكذا فإنها لا تجد حاجة الى التشاور مع شريك حياتها. وهو ما يحدث خللاً في توازن حياتهما المشتركة. 

 

الميزان 


تعتبر مولودة الميزان من الاكثر لطفاً. الا ان من ابرز عيوبها انها تمحو شخصيتها في بعض الاحيان وتوافق على ما يريده الشريك. وهو امر لا يعجب الاخير على عكس ما تعتقد الكثيرات. فمن المهم ان تبدي رأيها في بعض المواقف كي لا يشعر الاخير بالملل. 

 

العقرب 


تتسم المرأة العقرب بالعناد وبرفض الاعتراف بأخطائها وان كانت ظاهرة للعيان. كما انها لا تحب الاعتذار. وهو ما يمكن ان يشعر الزوج بالنفور لأنه يجد نفسه غالباً مرغماً على تصحيح هفواتها وتبريرها امام الآخرين. 

 

القوس 


لا تتقبل مولودة القوس النقد وان كان بناءً ومفيداً. وهي تلقي باللوم دائماً على الآخرين. كذلك لا تقبل بذل اي جهد وان كان بسيطاً من اجل تحسين واقعها. وهو ما يمكن ان يؤدي الى نهاية زواجها. 

 

الجدي 


تتمتع المرأة من مواليد الجدي بحرية التفكير. وقد تبلغ هذه الحرية درجة كبيرة ترفض معها التخلي عن استقلاليتها. ولهذا فإنها قد لا تقبل القيام بأي نشاطات مشتركة برفقة الشريك، بل انها قد تأخذ القرارات بمفردها وهو امر خاطئ جداً وقد ينعكس سلباً على العلاقة. 

 

الدلو 


تتسم مولودة الدلو غالباً بالخمول. فهي ترفض القيام بأي عمل يمكن ان يعود بالفائدة على الحياة الزوجية. ولهذا تعيش حالة من الروتين الممل. وهو ما يمكن ان يشعر الزوج غالباً بالتوتر وعدم الرضى. 

 

الحوت 


يمكن المرأة الحوت ان تدمر علاقتها بزوجها لأنها تجد صعوبة في التعبير عن مشاعرها تجاهه. ولهذا يمكن ان يعتقد انها لا تحبه ولا تبدي تمسكها به ولا تهتم بمشاعره. كما من الممكن ان يسبب صمتها سوء الفهم بينهما وبالتالي حدوث الخلافات. وهكذا تدمر المرأة علاقتها بزوجها بحسب برجها.  
 
اقرئي أيضا: 

صفات المراة السرطان واكثر الابراج توافقاً معها صفات المراة السرطان واكثر الابراج توافقاً معها
أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات