الصور تكذّب اتهامات ابنة محمد حلاوة بحق ياسمين عبد العزيز

تضامن جمهور الفنانة ياسمين عبد العزيز معها بعد الهجوم الشرس الذي تعرضت له من قبل ليلى حلاوة ابنة رجل الأعمال محمد حلاوة الزوج السابق لياسمين، متهمة الأخيرة بأنها حرمتها من والدها وأنها كانت السبب في انفصالها والديها.  

 

الجمهور اعتبر أن هناك حرب مدبّرة ضد ياسمين لتشويه سمعتها من قبل ريهام حجاج ومحمد حلاوة، وبادروا إلى نشر صور قديمة تجمع ياسمين بعائلة حلاوة تؤكد على متانة العلاقة والمودة بين الطرفين، من بينها صورة تجمعها بليلى ولمياء حلاوة، لدحض كل الإدعاءات التي أطلقتها ليلى، بحسب تعبيرهم.  

 

 

وكتبت إحدى المتابعات المتضامنات مع ياسمين: "واضح في حرب ضد ياسمين العقل المدبر ليها هي ريهام وزوجها حلاوه قاعدين يحاولوا يشوهوا سمعة ياسمين الله ينصرها عليهم".  

 

 

ليلى هي الابنة الكبرى من زوجته الأولى، كانت قد أطلقت تهديدًا شديد اللهجة لياسمين طالبتها فيه بالتوقف عن ادعاء الصفات الطيبة، مع تلميحات بأن ياسمين كانت السبب في انفصال والديها، وحرمانها من والدها طوال السنوات الماضية.  

 

 

 

وكانت ليلى محمد حلاوة قد نشرت التحذير عبر خاصية الستوري بحسابها على إنستغرام بعد لحظات من متابعة حساب الزوجة الثالثة لوالدها الفنانة ريهام حجاج، وقالت: "إوعى تدعي حاجة مش فيكي عمرك ما كنتي كويسة مع حد، إنتي اللى خطفتي بابا مننا من 17 سنة وماما على ذمته ومن 17 سنة حاولتي تقطعي علاقتنا ببابا وحاربتينا وأذتينا كتير”. وأضافت: “الناس العادية مش عارفة حاجة بس الناس اللي حوالينا عارفين كل حاجة ياريت تبطلي أذى بدل ما نعرف الكل".  

 

تابعت: "إنتي اللي قاطعانا عن إخواتنا من يوم ما اتولدوا وكفاية اللي عملتيه من شهر معايا في شرم الشيخ قدام الناس". ووجهت تهديدًا مباشرًا إلى ياسمين عبد العزيز بقولها: "عيب وكفاية وبطلي تظهري بصورة مش حقيقتك".  

 

وتعدّ ليلى هي الثانية من أفراد عائلة حلاوة توجه انتقادًا لياسمين عبد العزيز بعد عمتها لمياء حلاوة، التي ظهرت بالفيديو لدعم ريهام حجاج ومطالبة ياسمين عبد العزيز بطي صفحة العائلة بالكامل.  

 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب