شهد الياسين تثير الجدل بتصريحها "في ممثلات ياخذون أدواري"

أثارت الممثلة العراقية المقيمة بالكويت شهد الياسين الجدل بتصريحها حول أن هناك ممثلات يأخذن أدوارها قائلة " من أخذ أدوارها من بعض النجمات، لدرجة أنها قامت بتوقيع 8 أعمال مختلفة، وكل مرة يتم استبدالها بفنانة أخرى دون أي سبب، وقالت "لا أملك اسماء وسابقا كنت أطالب بالبطولة، وعن البطلة التي تم استبدالها بها قالت  ما اقدر أقول أسماء، هناك 8 أعمال وقعت عليهها وأاخذت دفعات وانشال وانحط حد بدالي ".

وان كان هناك مجال للاجتماع مع البطلة بدور أختها قالت خلال لقاء معها ضمن برنامج "عالسيف" على قناة ATV الكويتية "في مجال للحين لأنني متسامحة مع نفسي وفي حال هي لديها شيء شخصي فستخبر القائمين بعدم التعامل معي".

وتحدثت عن أن زوجها يقدر فنها بالرغم من عدم علمه بداية بأنها ممثلة ومشهورة كونه بعيد عن وسائل التواصل الاجتماعي.

وقالت "يقدر فني ومشوار سنين الذي تعبته في وقتنا كنا نحفر الصخر كي نبرز وكي الواحد ياخد دوره ويكون قدها عند الجمهور، وزوجي قدر هاشي مع انه ما عنده علم بالاعمال التي قدمتها فخيرني في حال أنتي تحبين تكملين أنا ما أهدم التاريخ والتعب يلي انتي ساويتي".

وتابعت "يفرض عليي زواجي أو احترامي حق زوجي أن أختار الأدوار واحترامي حق الحياة الزوجية بيتي أسرة أنا بكون يا أبنيها عدل يا لا وقبل أن أوقع أي عمل حدي لغاية الساعة 11 بالليل وما بحب أي شيء يجرحه أو يضايقه".

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب