سر الحرب الباردة بين بوسي شلبي وياسمين عبد العزيز

 

حرب علنية وفي الخفاء أيضا تدور بين الفنانة ياسمين عبدالعزيز والمذيعة بوسي شلبي بعد تصريحات للأخيرة أطلقتها خلال استضافتها في برنامج شيخ الحارة والجريئة تجاهلت الحديث خلالها عن نجومية ياسمين عبدالعزيز، مؤكدة أنها ترى في الفنانة يسرا أنها "نمبر وان" في عالم الفن بمصر.

الحرب العلنية واضحة في عدد من التصريحات والتلميحات عبر صفحات الفيس بوك لياسمين عبدالعزيز وتصريحات خرجت بها بوسي عن صمتها تجاه الأزمة مؤكدة تمسكها برأيها في كون يسرا هي الأولى بلا منافس.

كما تدور في الخفاء حرب أخرى باردة أكدت  مصادر أنها في أحاديث النميمة في جلسات خاصة لمجموعة من النجمات أصدقاء بوسي الذين يرون أن ياسمين وعددا آخر من النجمات لم يقدمن أعمالا فنية كثيرة ولكنهم حسب رأيهم مغرورن موضحين أن جيل يسرا وإلهام شاهين ونبيلة عبيد وغيرهن هن الأفضل.

ومؤخرا خرجت المذيعة بوسي شلبي عن صمتها، وفي أحد اللقاءات الصحفية لها ردت على الفنانة ياسمين عبد العزيز بعد الأزمة التي نشبت مؤخرا، عندما استضافت الأولى الفنانة ريهام حجاج، زوجة محمد حلاوة، وطليق ياسمين عبد العزيز.

وردا على سؤال حول تعليق ياسمين عبد العزيز، على تصريحاتها في برنامج "شيخ الحارة" بأن يسرا هي رقم واحد في المشاهدات في مصر والعالم العربي، قالت بوسي شلبي إن "الموضوع مش يسرا، أنا مقتنعة إن يسرا نمبر وان وهتفضل نمبر وان، الموضوع إن الطرف الثاني ما زال يحب الطرف الأول، وأنا لست طرفًا في الموضوع".

ووصفت بوسي صديقتها يسرا بأنها من قامات الوطن العربي مع عادل إمام، مؤكدة أنها تفتخر بهما وهذا رأيها ورأي الناس، ورأي الإعلاميين والصحفيين، والتوزيع الخارجي.

وسخرت الممثلة ياسمين عبد العزيز من الإعلامية بوسي شلبي بعد إجابة الأخيرة خلال ظهورها في برنامج "شيخ الحارة والجريئة" خلال شهر رمضان الماضي مع إيناس الدغيدي.

وأعادت ياسمين تذكير متابعيها عبر مواقع التواصل الاجتماعي بالحلقة، بعدما أعادت نشر مقطع، تجاهلت خلاله بوسي الحديث عنها أو ذكر اسمها حين سألتها إيناس إن كانت ترى أن ياسمين هي الفنانة الأولى في مصر بسبب تحقيقها للنجاح في السينما والتليفزيون.

جدير بالذكر أنه في مايو الماضي أعلن الفنان أحمد العوضي إصابته وزوجته الفنانة ياسمين عبد العزيز بفيروس كورونا، مؤكدًا أن حالتهما مستقرة، حيث يخضعان للعزل المنزلي وفقًا لبروتوكول وزارة الصحة نافيًا تأثير إصابتهما على تصوير أعمالهما.

يذكر أن الثنائي ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضى خاض أول بطولة مشتركة لهما بمسلسل "اللى مالوش كبير" من تأليف عمرو محمود ياسين، وإخراج مصطفى فكرى، وإنتاج سينرجى، ويشاركهما البطولة خالد الصاوى، وأحمد سعيد عبد الغنى، ودنيا عبد العزيز، ومحمود حافظ، وإيمان السيد، وبدرية طلبة وعايدة رياض وفتوح أحمد وأحمد الرافعى وأحمد عبد الله محمود، ومحمود ياسين "جونيور" وهدى الإتربى.

 

 

 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب