منة شلبي الأكثر بحثاً على جوجل بعد تبني الطفل يونس

 

 

تصدرت الفنانة منة شلبي قوائم البحث عبر مواقع التواصل الاجتماعي وذلك بعد عرض حلقة مسلسلها الجديد "ليه لأ" ةالتي ظهرت خلالها بعد أن استقرت تبني الطفل يونس الذي يشاركها بطولة العمل وذلك لتعويض تأخر زواجها وحرمانها من مشاعر الأمومة . 

 

 

 

 

وحقق العمل نجاحا كبيرا للغاية خلال الايام الماضية عبر مواقع التواصل الاجتماعي وذلك بعد ان تفاعل الكثيرون من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، والمسلسل يشارك في بطولته بجانب منة شلبي وأحمد حاتم، كل من فراس سعيد، دنيا ماهر، مها أبو عوف، مراد مكرم، ومنى أحمد زاهر، وآخرين، والعمل من تأليف مريم نعوم، وإخراج مريم أبو عوف.


ويطرح العمل الكثير من الأزمات الاجتماعية التي تواجه المرأة في حياتها اليومية ويقدم أيضا الكثير من الحلول للسيدات وما يعانوا منه . 


علي ناحية أخري تنتظر الفنانة منة شلبي طرح فيلمها الجديد الأنس والنمس التي تشارك في بطولته بجانب الفنان محمد هنيدي وصابرين وعمرو عبدالجليل وبيومي فؤاد وشريف الدسوقي وغيرهم من نجوم السينما ومن المقرر أن يطرح بدور العرض خلال الشهر الجاري.

 

 

 
قلب ندى اختار ❤️ يا ترى قد المواجهة

قلب ندى اختار ❤️ يا ترى قد المواجهة #ليه_لأ الجزء الثاني يعرض الآن حلقات جديدة كل أسبوع بأيام "الخميس، الجمعة،السبت" #منة_شلبي #أحمد_حاتم #سارة_عبدالرحمن #سليم_مصطفى #ShahidVIP https://bit.ly/3uJH37m Menna Shalaby منة شلبي أحمد حاتم - Ahmed Hatem Mourad Makram - مراد مكرم سارة عبد الرحمن - Sarah Abdelrahman

Posted by Shahid on Sunday, June 20, 2021

 

أضف تعليقا