أوس أوس يحيي الذكرى الأولى لوفاة طفله بكلمات مؤثرة: "مش هتأخر عليك"

أحيا نجم مسرح مصر الفنان محمد أسامة الشهير بأوس أوس الذكرى السنوية الأولى لوفاة ابنه "علي"، والذي رحل العام الماضي عن عمر يناهز 3 أشهر بوفاة طبيعية.  

 

أوس أوس، وجه رسالة إلى ابنه الراحل عبر حسابه الشخصي في وقع "فيس بوك"، قال فيها: "وحشتنى يا علي.. أنت أكيد فى مكان أحلى يا حبيب بابا.. ومش هتأخر عليك بإذن الله.. الذكرى السنوية لإبنى علي، نسألكم الفاتحه والدعاء".  

 

 

 

وحينها أثارت وفاة ابن أوس أوس جدلًا كبيرًا وتسببت وفاته في جدل كبير بعد ادعاء موته بعد سقوطه وارتطامه بالأرض، وتبين لاحقًا أن الوفاة طبيعية.  

 

ورحل علي عن عالمنا في الساعات الأولى من صباح الإثنين 22 يونيو 2020، وقيل أولا أنه سقط على الأرض مغشيا عليه ثم لفظ أنفاسه الأخيرة، ثم تم تداول شائعة تؤكد سقوط الطفل سهوا من شرفة المنزل، وبعدها تم تعديل الرواية بتأكيد أنه فارق الحياة "بطريقة طبيعية" أثناء نومه.  

 

وحينها كتب أوس أوس عبر حسابه الرسمي في موقع إنستقرام: "إنا لله وإنا إليه راجعون.. الله يرحمك يا علي يا حبيبي ماتتعزش على اللي خلقك الوفاة طبيعية كان نايم وزي الفل ربنا يصبرنا على فراقك".  

 

 

 

 وأضاف: "آسف جدا مش قادر أرد على رسائل ولا مكالمات لو بتحبوني من قلبكم دعواتكم لرويدا مراتي ربنا يصبرها ويصبرنا على فراقه ويطمن قلبها وتبقى كويسة بإذن الله ويباركلنا ويحفظلنا عمر بإذن الله وقدر الله وما شاء فعل".  

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب