بالفيديو: الدكتورة خلود تروي حادثة مرعبة كادت تودي بحياة ابنتها قبل أن ينقذها والدها


كشفت الفاشينيستا الكويتية الدكتورة خلود عن لحظات مرعبة عاشتها وزوجها الأردني أمين غباشي بسبب ابنتها ليان التي كادت أن تقع في المسبح، لولا حدس والدها الذي أنقذ حياتها.

وكشفت خلود من خلال فيديوهات عدّة نشرتها على حسابها الخاص في موقع سناب شات، أنها وزوجها كانا يستعدان للنوم قبل أن يغير رأيه وأراد الذهاب إلى غرفة الجلوس ليعثر على ابنتهما ليان وهي تمشي باتجاه المسبح.

وقالت خلود إن ليان استيقظت عند حوالي الساعة الرابعة فجرًا وغادرت غرفتها واتجهت نحو المسبح، وكان باب المسبح مفتوحًا، وقد اكتشف أمين ذلك قبل وصولها إلى الباب.

وأضافت أن الخطأ منها، لأنها بعدما حصلت على حوض أسماك كهدية، وعندما تركته في المسبح، لم تغلقه، مبينةً أن أمين، استطاع أن يلحق بالطفلة لينقذها قبل نزولها إلى المسبح وربما غرقها لا قدر الله، على حد تعبيرها.

وقالت ليان إن زوجها لو لم يترك غرفة النوم في تلك اللحظات لآلت الأمور إلى أشياء أخرى، قائلة: "كأن شيئاً ما ألهمه للنزول كي ينقذ ليان".

يذكر أن شقيق الفاشينيستا الدكتورة خلود نجا من الموت المحقق أواخر مايو الماضي، وذلك بعد غرقه في البحر نتيجة فقدانه الوعي أثناء استقلاله دراجته المائية، واستطاعت حينها فرق الإنقاذ انتشاله من داخل المياه.
 

أضف تعليقا