6 أخطاء يجب تفاديها فى ديكور حمامكِ.. حتى لا يبدو فوضويًا

 

 

6  أخطاء يجب تفاديها في ديكور حمامك تجعله يبدو فوضويًا؛ لذا عليك البدء بمحاولة إزالة جميع العناصر غير الضرورية وستتفاجئين كيف سيتغير مظهر حمامك إلى الأفضل. إليك تلك الأخطاء.

 

 

اقرئي أيضا : ديكورات مميزة لتنظيم الحمامات

 

 

العديد من الرفوف المفتوحة والأسطح الأخرى

 

 

 من الأفضل استخدام حامل صابون أنيق وعالي الجودة للاستخدام الدائم، فهناك الكثير من الأشياء التي يتم الاحتفاظ بها في الحمام، على الرغم من مساحة الحمام الصغيرة.

 ليس من المستغرب أن يحاول الكثير منا  في مثل هذه المساحة المحدودة أن يضع أكبر عدد ممكن من العناصر، وأن نغطي بها جميع الأسطح الخالية.

على الجانب الآخر تعد الزجاجات المختلفة  مصدرًا  للضوضاء البصرية، فإذا أمكن، فقومي بإنشاء مساحة تخزين مناسبة، وإخفاء بعض العناصر خلف أبواب الخزانة، وتنظيم أغراضك في الوقت المناسب، والتخلص من القمامة غير الضرورية.

 

أرواب حمام معلقة على الباب

 

 

 

 

الحمام منطقة ذات رطوبة عالية، لذا فإن الاحتفاظ ببرنس الحمام على الباب يمكن أن يجعله بيئة مثالية لنمو البكتيريا، لذلك تبدأ في إصدار رائحة كريهة. يجب الاحتفاظ بأرواب الحمام (وكذلك المناشف النظيفة) في مكان مختلف من المنزل.

 

أكوام من ورق التواليت المعبأ

 

 

 

 

إذا لم يكن لديك مكان خاص لتخزين ورق التواليت، فقومي بإزالة العبوة واحتفظي باللفائف في حاويات أو سلال أو على أرفف خاصة وسوف تبدو جميلة جداً.
 

 

صابون سائل في عبوته الأصلية

 

تعد وفرة الزجاجات الملونة على الحوض مصدرًا للضوضاء المرئية، ونوصي بصب السوائل في حاويات خاصة تتناسب مع تصميم حمامك.

 

 

 

 

اللوف معلقة على الصنبور

 

من الأفضل العثور على مكان منفصل للإسفنج واللوف الملون بجوار الدش أو حوض الاستحمام. على سبيل المثال، يمكنك تعليقها أو وضعها في وعاء بلاستيكي أو على رف.

 

 

أكواب فرشاة أسنان

 

ربما لاحظت وجود بقع سوداء على مقبض فرشاة أسنانك أكثر من مرة، يجب غسل الفرشاة وتعقيمها بانتظام، ويجب الانتباه إلى أن أكواب فرشاة تترك علامات على الحوض، والتي تحتاج أيضًا إلى التنظيف من وقت لآخر.

لا يُنصح بالاحتفاظ بفرشاة الأسنان لجميع أفراد عائلتك في كوب واحد فيمكن أن تنتقل البكتيريا بسهولة من فرشاة إلى أخرى عند ملامستها.

 

 

أضف تعليقا