عبد الحليم حافظ يفاجيء الجمهور باحياءه حفل غنائي في مول العرب!

 

وسط حضور جماهيري كبير إنطلقت مساء أمس "الخميس" أولي حفلات العندليب الأسمر عبد الحليم حافظ بتقنية الهولوجرام، على مسرح "مول العرب"، والتي أطلقتها "مجموعة MBC" بالتعاون مع كل من شركة NDP، وشركة RMC، وقد شهد الحفل الأول تجاوباً مميزاً من الحضور الكبير من مُحبي وعُشاق العندليب الأسمر.


وتقديراً للإقبال الجماهيري الكبير تقرر إقامة حفل إضافي مساء الجمعة 25 يونيو، بالإضافة للحفل الذي سيُقام مساء اليوم على مسرح "مول العرب" بضاحية الشيخ زايد.

 

 

 

 

وقد شهد الحفل الأول تقديم مُختارات مميزة من أشهر أغاني عبد الحليم حافظ منها أغنيات "جبار"، "نعم يا حبيبي"، ""حاجة غريبة"، "أبو عيون جريئة"، و"أسمر يا أسمراني"،وغيرها، وبمُصاحبة أوركسترا ضم أكثر من 20 عازف وعازفة وكورال كامل، وبالإضافة للحفل المُميز أتيحت الفرصة أمام مُحبي وعشاق الفنان الكبير الراحل للإستمتاع بمُشاهدة جانب من مُقتنيات العندليب التي تم عرضها في متحف على هامش الحفلات، وتضمنت المُقتنيات عدداً من الأدوات الخاصة بعبد الحليم حافظ وبعض ملابسه ومُتعلقاته الشخصية. 
 
وتُعد هذه الحفلات بتقنية الهولوجرام لأغاني العندليب هي الأولي جماهيرياً التي تُقام في مصر، والذي سبق وأطلقته "مجموعة MBC“ بالتعاون مع مؤسسة دبي للسياحة والتجزئة وشركة NDP  في مدينة دبي منتصف شهر مايو الماضي والذي حقق نجاحاً باهراً.

 

 

 

 

ويُذكر أن حفلات العندليب الأسمر عبد الحليم حافظ التي تُقام على مسرح "مول العرب" بتقنية الهولوجرام، مُتاح حالياً الحجز عليها للجمهور، مع التأكيد بالنسبة للحضور على اتباع كافة اجراءات الأمن والسلامة الإحترازية والتعقيم للحماية من "كوفيد 19".

أضف تعليقا
المزيد من حفلات ومقابلات