صور مهند الحمدي وهو يحتفل بعيد ميلاد خطيبته

احتفل الفنان والممثل السعودي مهند الحمدي بعيد ميلاد خطيبته اللبنانية فرح مراد، من خلال نشره مجموعة صور رومانسية تجمع بينهما عبر حسابه الرسمي على”إنستغرام“.

وعلق مهند على الصور قائلا :“اتركي روحك تتألق بقدر جمالك.. أنتي نورتي حياتي بأكملها.. عيد ميلاد سعيد حبي إلى الأبد“.

وقبل أيام حسم الفنان السعودي مهند الحمدي الجدل حول انفصاله عن خطيبته اللبنانية فرح مراد، بعد انتشار هذا الخبر على نطاق واسع على صفحات السوشيال ميديا وتناقلته وسائل الإعلام، وذلك من خلال وصفه لهذا الخبر بـ“الشائعة“.

h

وسخر الحمدي من خبر انفصاله عن خطيبته، من خلال تعليقه على إحدى المجلات الإلكترونية التي نشرته، من خلال خاصية ”story“ التابعة لحسابه الرسمي على موقع ”إنستغرام، قائلًا:“والله العظيم كتبت ومسحت كثير ابدا.. مو عارف ابدا من وين.. فعلا افشل تقرير رأته عيني الربط والاخطاء الاملائية والاخطاء الموضوعية بلاوي ”.

وتابع: ”انا ما عندي مشکله بالشائعات ابدا بس عندي مشكله كبيرة بال EDITING والصوت ومخارج الحروف والموسيقى والصور الثابته اللي مالها طعم لازم فيديو سايلنت مع الفويس اوفر على الاقل ايش بقول ایش اخلي“.

واختتم حديثه، قائلًا: ”ما ينفع تسموا نفسكم مجلة وابجديات الصحافة والاخبار ماعندكم يعني على الاقل ارفعوا مستوى كواليتي تعديل التقارير احترموا عين المشاهد أضعف الايمان“.

أضف تعليقا