بكاء هند البحرينية بلايف مباشر على اصابة والدتها بكورونا

تتمالك الفنانة هند البحرينية نفسها في آخر فيديو بث مباشر لها عبر حسابها على "انستغرام"، معزية السبب إلى مكوث والدتها في احدى مستشفيات الدوحة منذ 6 ايام بسبب اصابتها بكورونا.

كما طلبت هند من جمهورها الذي يتابعها الدعاء لوالدتها وقالت "سامحوني حالتي ما تسمح اني أعدل أو أي شيء حبيت أطلع لايف عشان أشكر كل الطاقم الطبي في البحرين لجهودهم الجبارة ضد فيروس كورونا وجهودهم مع كل المرضى".

وكشفت هند أن والدتها لديها فوبيا من المستشفى و تخاف من الفكرة فما بالكم مستشفى وكورونا وهي قاعدة تشوف حالها تعبانة فالخوف يلي فيها قاعد يضاعف المرض فيها والخوف مش مخلي جسمها يتعاطى مع الأدوية ومسيطر عليها".

وأضافت "اليوم تعبت أكثر لدرجة مفروض يخدوها عالانعاش وخايفين يخدوها هناك وتزيد فجابولها أجهوة الانعاش لعندها بالغرفة وجودنا بعيدين عنها وايد صعب مافي حد يسمح عراسها وقاعدة تواجه هالشي وحدها".

ووجهت هند رسالة للطاقم الطبي بأن يكونوا عائلتها ويمسحون عن رأسها ويمسكون بيدها، كاشفة أنها في حالة تعب شديد والبيت يعاني من ذلك أيضا".

وكانت هند شاركت دعاء لشفاء والدتها عبر "انستغرام": "دعواتكم لوالدتي جزاكم الله خير، اللهمّ إنّي أسألك من عظيم لطفك وكرمك وسترك الجميل أن تشفيها وتمدّها بالصحّة والعافية".

وطلبت من متابعيها الدعاء لولدتها في ختام اللايف وتلقت العديد من الرسائل التي تمنت شفاء والدتها بسرعة وأن تخرج من محنتها التي تعاني منها.

أضف تعليقا