وائل كفوري يغني لـ أم كلثوم في حفلات الرياض وهكذا وصفه الجمهور

كالعادة يخطف الفنان اللبناني وائل كفوري الأنظار اليه في أي حفل له، ويوم أمس خلال الحفل الذي أحياه مع النجمة إليسا ضمن حفلات الرياض أشعل المسرح طربا واستمتع الجمهور معه لمدة ساعة ونصف تقريبا بأجمل أغنياته القديمة والحديثة.

وائل بدأ فقرته الغنائية بأغنيته التي طرحها مؤخرا "كلننا مننجر" والتي قدمها شارة لمسلسل "داون تاون" ولاقت نجاحا كبيرا، وتفاعل الحضور مع هذه الأغنية كونها ستايل جددي على وائل ونجح من خلالها وكانت المرة الأولى التي يغني فيها وائل هذا النوع من الأغنيات.

بعدها قدم موال في حب السعودية على المسرح ضمن حفله يقول مطلعه "من الأرض اللبنانية وأرزات عتاق تازورك يا سعودية قلبي مشتاق". هذا الموال أشعل حماسة الجمهور الذي تفاعل مع الكلمات الذي قالها وائل، خصوصا وأنه حضره وألقاه للمرة الأولى وسبق ونشر مدير أعماله ادي غانم مقطع فيديو لوائل يتدرب على كلمات الموال.

وكان في استقبال وائل خلال حفله رئيس شركة "روتانا" سالم الهندي، وقال وائل في دردشة سريعة ومختصرة مع الصحافيين قبل الصعود على المسرح " "سعيد بوجودكم الله يديم هالبلد وأهلها ويديم عزكم".

وغنى وائل بالحفل مجموعة من أغانيه التي أحبها الجمهور له من "لو حبنا غلطة" و"عمري كلو" و"معقول تشتي بآب" و"صرنا صلح" وغيرها.

ووصف الجمهور وائل بـ"الملك" سواء الجمهور الموجود داخل الحفل أو المتابع للحفل عبر السوشيال ميديا، خصوصا "تويتر" حيث شاركوا وتفاعلوا مع حفله وأغنياته من خلال هاشتاغ "وائل كفوري في الرياض".

وكان لافتا وهي من المرات القليلة التي يغني فيها وائل لكوكب الشرق أم كلثوم، حيث أدى أغنية "انت عمري" واستمتع الجمهور بصوته الطربي، قبل أن يختم مع أغنيته الشهيرة "ليل ورعد".

أضف تعليقا
المزيد من حفلات ومقابلات