بعد 3 سنوات على الزواج: ريهام حجاج تعلن حملها من محمد حلاوة

فاجأت الفنانة ريهام حجاج الجمهور بإعلان خبر حملها في مولودها الأول من زوجها رجل الأعمل محمد حلاوة بعد زواج استمر ثلاثة أعوام، من دون أن تكشف عن جنس المولود أو موعد الولادة مكتفية بالقول إنها ستضع المولود في الفترة المقبلة.  

 

مفاجأة ريهام جاءت خلال حلولها ضيفة على برنامج "سهرة خاصة" الذي تقدّمه الإعلامية بوسي شلبي على قناة "النهار"، بعد فترة غياب طويلة عن الظهور في البرامج التلفزيونية حيث أدلت بتصريحات صادمة للجمهور ردًا على الانتقادات التي طاولتها خلال الفترة الماضية، أبرزها زواجها من محمد حلاوة الزوج السابق للفنانة ياسمين عبد العزيز.  

 

وقالت ريهام: "يمكن الجدل عشان محمد ارتبط بشخصيتين مشهورتين.. محمد شخص ناجح ومعروف، أنا وهو اتجوزنا بعد سنة من طلاقه، والطلاق ده مكنش معلن، والطرف التاني طلع قال تفاصيل الزواج في برامج أخرى.. كل واحد حر حتى لو الطرف التاني ما أعلنش طلاقه، ودي حياة شخصية مش معنى أن اتنين اطلقوا يبقى حد فيهم وحش أو كان في مشكلة. ممكن جداً الاتنين ينفصلوا لأسباب خاصة بينهم، الناس مش المفروض تحكم أو تتكلم في حاجة شخصية زي دي، إحنا بنعاني من ده عشان إحنا مشاهير".  

 

ولفت ريهام أنها تتجاهل دائمًا الانتقادات التي تطاولها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، والتي لا تظهر عليها إلا للتحدث عن نجاحاتها وأعمالها، وموضحةً: "مبعرفش أطلع في برنامج مخصوص أقول تفاصيل حياتي الشخصية بتكلم عن أعمالي فقط".  

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب