صورة هاني شاكر الأخيرة تصدم جمهور السوشيال ميديا

موقف غريب وضع فيه الفنان المصري هاني شاكر الذي عود جمهوره على الاطلالات الرزينة، فهناك من لم يتقبل شاكر بملابس حملت جرأة بألوانها وجمعت بين العصرية والكلاسيكية.

هاني اعتمد في الاطلالة ستايل إيطالي يقوم على ارتداء القطعات المريحة ويولي اهتماما كبيرا للاكسسوارات كالغليون الذي حمله هاني بيده وارتدائه للقبعة وللنظارات وأيضا اخياره حذاء من دار "غوتشي" العالمي.

وتفاعل الجمهور مع صورة هاني بشكل واسع، اذ لم يتعرف على شكله الاغلبية وشكل هذا التحول صدمة بالنسبة لهم، وسأل الجمهور ان كان هذا هاني بتاعنا "هاني شاكر مين؟ هاني شاكر بتاعنا" وأكثر التعليقات كانت "والله معرفتك" وهناك من رأى أن هذا التغيير كان يجب أن يحصل من قبل كونه يشبه روح هاني الايجابية والشبابية  والمتجددة دائما.

ذكر أن هاني حصل على الإقامة الذهبية من دولة الإمارات نهاية شهر مايو  الماضي هو وزوجته، وتلقى لقاح "كوفيد 19" في أحد مستشفيات دبي، ووجّه الشكر لحكومة الإمارات وشعبها على حسن الضيافة.

وكان شارك مجموعة صور له من دبي بلقاء جمعه ببعض أصدقائه علّق عليها قائلا "احلى صدفة في دبي لقائي انا ونهله باصدقائنا الاعزاء ليلي علوي والهام شاهين والدكتور نادر صعب وزوجته الاعلاميه انابيللا هلال في ضيافة صديقي العزيز استاذ منذر درويش المدير التنفيذي لفندق بلاتزو ڤرساتشي والسيده حرمه على مأدبة العشاء الفاخر وكل الشكر لاخي منذر على كرم الضيافه وحسن الاستقبال الذي اعتدنا عليه دائما معه".

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب