أحمد خميس يدافع عن زوجته مشاعل الشحي بعد الفيديو الأخير المنسوب لها

دافع الإعلامي الإماراتي أحمد خميس عن زوجته مشاعل الشحي بعد تداول مقطع فيديو لفتاة تشبهها في وضع غير لائق.

وشارك خميس عبر حسابه في إنستغرام صورة تجمعه بزوجته مشاعل، علق عليها: “لكل الإشاعات الي طلعت على زوجتي اولا زوجتي مثل الطفلة البريئة مالها خص بأحد و من تزوجنا عايشين لبعض.. انا من عرفت اني يتيم ما كنت ادور على احد يعوضني او اني افكر بالزواج، لاني كنت عايش بصراع نفسي وفوق ذلك كنت انطوائي، اتذكر اني تمينت بعمر 16 اني اتزوج اماراتية بقلب فلبينية بسبب اني تربيت مع فلبينيات، والله عوضني .. صدق عوضني تزوجت امارتية نصها فلبينية

وأضاف: “يعني الله صبرني كل ها الفترة الين ما اتزوج البنت الي تمنيتها من وانا وصغير ما لقيت شئ يمنعني من اني اتزوجها تصلي وملتزمة وتخاف ربها وتحاول انها تساعد الجميع بمعنى الكلمة و تحب تضحك الي قدامها و فوق ذلك عوضتني عالـنقص الي فقدتها وانا وصغير”. وتابع :”بكمل لكم بشرط اذا حابين تعرفوا اكثر حطوا او اكتبوا نبا التكملة (الجزء الثاني)، لان التعليقات تجرح ويمكن موب حابين تسمعوا للاخير”، في إشارة منه إلى أنه لم يكمل دفاعه وكلامه عن زوجته، وسيقوم بذلك لاحقا.

وكانت مشاعل نفت في وقت سابق صحة المقطع المخل بالآداب المنسوب لها، وبدت منهارة تماما مؤكدة أنها ليست هي التي ظهرت في الفيديو.

وقالت الشحي، إن لديها حدودا من الصعب تخطيها كونها فتاة عربية إماراتية، مشددة على أن الفيديو المنتشر لها لا يخصها نهائيًا بل لفتاة شبيهة لها، لكن من فعل ذلك وذكر اسمها يهدف إلى الشهرة والحصول على المشاهدات، مبينة أن للجمهور حرية الانتقاد فيما تقوم بنشره عبر حساباتها، لكن المقطع المخل المنسوب لها لا يخصها.

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب