ريم نصري تواصل هجومها على أصالة وتصفها هذه المرة بالفرعون الظالم!


تواصل ريم نصري هجومها غير المباشر على شقيقتها أصالة نصري، من دون ذكر اسمها مكتفية بالتليمح إليها بحسب ما لاحظ المتابعون.

وفي آخر منشور لها، وصفت ريم أصالة بالفرعون الذي ظلم النبي موسى، حيث نشرت صورة تعبيرية لـ"فرعون موسى"، عبر حسابها في "انستغرام" في إشارة منها إلى الحاكم الظالم أو المتسلط بأمورها، وعلقت: "وإني لأومن أن لكل زمن موسى كما كان لكل فرعون في كل زمن، لن أفقد إيماني ولن أفقد أملي بالله حتى أموت بأخذ الحق أو أتركه لمن بعدي، وحتماً ستظهر شمس الحق.. حق موسى".

وكانت ريم قد سبق ووصفت شقيقتها بالـ "كاذبة والمنافقة" على خلفية حضورها حفل زفاف الإعلامية اللبنانية جيسيكا عازار، في وقت اعتذرت عن حضور حفل زفاف شقيقتها ريم الذي أقامت في شهر يناير الماضي، بحجة إنتشار فيروس كورونا.

 

 

ولاحقًا نشرت ريم نصري صورة كتب عليها: "مابين صخر وصخر ينبت الزهر ومابين عسر وعسر ينبت اليسر.. صباح اليسر والتيسير".

 

 

المتابعون دافعوا عن أصالة رفضوا ما تقوم به ريم، لا سيما فضح خلافاتهم الشخضية على العلن، مطالبين إياها بمكالمة أصالة والتفاهم بشكل مباشر على كل الأمور العالقة بينهما.

فكتب أحد المتابعين: "حبيبتي أصالة ما كلت حلالك ولا ذبحت أحد من عيالك عشان تتكلمين عنها بالهطريقه ياليت تهدين". 

وكتب آخر: "ريم والله ما بصير انتي اعقل من هيك ليكي الكل صار بدو يعرف شو في بينكم روحي اتصلي عليها واحكو هي لساتها ببيروت ليش الفضايح أصالة مو ناقصها وامك كمان شفتي شو مرت فيو أصالة بالفتره الماضيه ارحموها".

وكتبت أخرى: "مش عارفه ازاي مافكرتيش ان ممكن اصاله تكون عندها حق وحتي لو غلطانه او انتي غلطانه خلي مشاكلكوا بينكوا هاتستفادي ايه لما تعلني عنها للعالم يعني".

يشار إلى أن ريم نصري، أوضحت على لسان الإعلامي السّوري أحمد الدرع، أن سبب هجومها على شقيقتها، أنها تفاجئت من أصالة بسبب حضورها حفل زفاف الإعلامية اللبنانية جيسيكا عازار، من رجل الأعمال اللبناني محمد صوفان، ولم تحضر حفل زفافها الذي أقيم في بداية عام 2021، أو تبارك لها عبر صفحتها. وقال الدّرع نقلًا عن ريم نصري، أنها مستاءة بسبب هجران شقيقتها أصالة لها بعد مصالحتهما: "كنت أسرق الدقائق متل باقي المعجبين وشوفها عند الكوافير.. تعاملني كباقي المعجبين".
 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب