هذا ما قاله معاذ عيسى مشترك "ذا فويس كيدز" خلال التحقيق في قضية التعدي على زميله وغرس المفاتيح في رأسه


نفى الطفل معاذ عيسى المشترك السابق في برنامج "ذا فويس كيدز" خلال استجوابه قصده التعدي على زميله الطفل حسن شريف علوان وغرس مفتاح سيارة في رأسه، مدعيًا أنهما خلال تشاجرهما على إثر مشادة بينهما، دفع عيسى المجني عليه عنه وهو ممسك بسلسلة مفاتيح، فاستقر أحدها برأس المجني وحدثت إصابته.

وكان النيابة العامة المصرية قد كشفت تفاصيل التحقيق مع الطفل معاذ عيسى، حيث أمرت بإيداعه في إحدى دور الملاحظة لمدة أسبوع، وأخطرت خط نجدة الطفل بواقعة اعتدائه على زميله حسن شريف علوان لاتخاذ إجراءاته، وتستكمل النيابة التحقيقات في الواقعة.

وقالت النيابة العامة إنها تلقت بلاغًا من والد الطفل المجني عليه مفادُه نشوب مشادَّة بين ابنه وبين الطفل المتهم معاذ عيسى، تعدى خلالها الأخير على الآخر بمفتاح كان بحوزته، فأحدث بجمجمته شرخًا نُقل على إثره للمستشفى، فتولت النيابة العامة التحقيقات.

وانتقلت سلطات التحقيق لسؤال الطفل المجني عليه فتبينت من الطبيب المعالج عدم السماح بسؤاله لسوء حالته الصحية، واطلعت على التقرير الطبي المحرَّر بإصابته والثابت فيه وجود جرح قطعي بفروة الرأس لانغماس جسم معدني بها مخترقًا عظام الجمجمة مؤديًا لكسر فيها، وأنه أجريت عملية جراحية استخرج خلالها الجسم المعدني المعتدى عليه به "مفتاح"، فتحفظت النيابة العامة عليه.

وسألت النيابة العامة طفلًا شاهد حدوث الواقعة، فقال إن المتهم قرر التعدي على المجني عليه بسلسلة مفاتيح اخترق أحدها رأس الأخير، وذلك على إثر مشادَّة بينهما، فأمرت النيابة بضبطه وإحضاره. 


 

أضف تعليقا