ياسمين نيار تثير الجدل بحقيقة زواجها من محمد السبكي

تصدرت الفنانة الجزائرية ياسمين نيار الترند على غوغل مصر بعد كشفها عن محادثات مع رقم يحمل اسم المنتج محمد السبكي، مشيرة إلى أنها تحاول الابتعاد عنه منذ فترة الانفصال.

وأوضحت ياسمين نيار، لمتابعيها على "الفيسبوك"، حقيقة زواجها من السبكي، قائلة: "زواج طلاق الحمد لله طلعت منه".

وردا على سؤال "إنتي فعلا كنتي متزوجة السبكي؟" كتبت ياسمين: "هذا سؤال من فان إمبارح وهذا ردي عليه صباح خير لكل أحبابي الغاليين، أنا لا أرجع لرجل ظلمني، زواج طلاق الحمد لله طلعت منه بأقل الخساير، ولحد الساعة عايز أرجعله وأنا مش عايزة".

 

وتابعت ياسمين، وتحية لكل جمهوري الغالي  الحبيب كما ادعم كل أمرأة من كل قلبي صارت معها نفس القصة لي عشتها مع طليقي واقول لها ان لا تيأس ربنا كريم ويجبلك حقك في يوم من الايام  شكرا ليكم شكرا من كل قلبي عم اكتب هيدي الكلمات ودموعي بتنزل  احساس مختلط فرحة امل رجوع الامل لقلبي الي فقدته  شكرا شكرا شكرا شكرا ليكم الله يحميكم امين  يا رب العالمين.

وفي منشور آخر لها على "انستغرام" شكرت الصحافة المصرية على وقوفها الى جانبها ونقل الحقيقة كما كتبتها قائلة " اول شي حبيت اتقدم بالشكر الجزيل لكل طاقم الصحافة المصرية  من الصحافين والصحافيات وفريق التحرير   ولكل جمهوري من مصر الحبيبة رجال ونساء الغاليين والغاليات  علي قلبي بلد الجدعنة والشهامة  وقفوا امس بجانبي وقفة رجال اسود واظهروا  من خلال اقلامهم  الشريفة العفيفة  الظلم الذي  تعرضت  ليه من قبل طليقي  محمد السبكي ومن كريكا وغيره …..   فعلا عجز لساني عن التعبير لكم….كم انتم ابطال في قمة الاخلاق والشهامة والرجولة  وكم انتن عظيمات يا بنات مصر الغاليات  شكرا ليكم علي اظاهر الحقيقة  للعالم لقد وصل صوتي   الذي كتموه لي في الماضي واخيرا  …. الحمد ل الله ان الله خلق من امثالكم لانصاف المظلوم …. الله كريم والدنيا بخير بوجودكم  نصركم الله علي اعدائكم امين  …شكرا شكرا من كل قلبي ليكم عاشت مصر العظيمة  واتمني لكم المزيد من النجاح والنصر والحماية من رب العالمين امين "

 

 

كما اتوجه بالشكر الجزيل كذلك لكل جمهوري الغالي الحبيب من كل بلدان العالم شكرا ليكم علي كم الرسايل التي تهاطلت علي امس والتي تشمل مساندتكم لي ودعمكم لي وحبكم لي كم هائل من الرسايل لا تعد ولا تحصي كلها حب كلها رجولة اخلاق احترام مودة اخوة  حب في الله  كلها فخر وانا  انا فخورة فيكم فخورة  لدرجة انني لا انام من الفرحة فرحتي لما اخوتي المصريين اظهروا الحقيقة التي طالما  دعيت ل الله ان يبينها للعالم وبينت بفضل اخواتي واخواتي المصريين والمصريات واعلامهم وصحافتهم العظيمة وبفضل الله تعالي الحبيب الكريم !!!!!!! ونعمة بالله .  

وأضافت "جمهوري لا اريد الا انتم  الله يحميكم امين وينصركم علي القوم الظالمين امين نحبكم بزاف من كل قلبي".

أضف تعليقا