محمد الصيرفي يتعرض لانتقادات واسعة بسبب مواصفات زوجته المستقبلية

أثار الفنان الكويتي محمد الصيرفي انتقادات واسعة النطاق بعد تصريحاته في برنامج "كشف حساب" مع الإعلامية الكويتية مي العيدان.

وأشار خلال لقاء مع الاعلامية مي العيدان خلال برنامجها "كشف حساب" إلى أنه إنسان مزاجي في الزواج، ويمتلك صورة عامة لزوجته أن تكون صالحة، تحتويه، مُتدينة، وشخصية يعتمد عليها حينما يكون خارجًا، كما يوَّد أن تنجب لها ولدًا

وأوضح أنه يوَّد أن تكون محجبة ومنقبة، وذات جمال استثنائي أكثر من زوجته السابقة، وقال: "أبي زوجتي منقبة ومتدينة وجميلة جدًا ما أبي أصوم وفي النهاية أفطر على بصلة، أو أقوم الصبح وألاقي واحد من الربع جنبي".

وانتقد الصيرفي نجمات السوشيال ميديا اللواتي يخفين شكل أزواجهن، موضحًا أن الرجل هو من يجدر به إخفاء زوجته عن مواقع التواصل الاجتماعي.

وحول ذكرياته مع الفنان الكويتي الراحل عبد الحسين عبد الرضا بعد تقديمه 3 أعمال درامية معه، أكد أنه كان قامة كبيرة ومدرسة ولكن للأسف كان المخرجون يخافون من توجيهه أو التعليق على أدائه وهذا خطأ رغم أنه لم يكن لديه مشكلة مع التوجيه.

وأشار إلى أنه خلال بروفات مسلسل ”الحيالة“ قال له دون قصد إنه من الأفضل أن يقول هذه الجملة وهو جالس فنظر له بقوة فخاف أن يكون قد أغضبه، ولكنه فوجئ بعدها أثناء التصوير أنه فعل ما نصحه به.

وشدد محمد الصيرفي على أنه لو كان هناك مخرج يجرؤ على توجيه الراحل عبد الحسين عبد الرضا لقدم إبداعات أكبر من ذلك بكثير.

أضف تعليقا