ابنة نجم الأهلي التي أكلت دود وعنكبوت في مسابقة ... معلومات لا تعرفها عن بسنت شوقي عروس الوسط الفني

 

 

استطاعت الفنانة بسنت شوقي أن تلفت الانظار لها وتتصدر قوائم البحث عبر مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية وذلك بعد ظهورها في حفل زفافها علي الفنان محمد فراج.


وحرص البعض علي معرفة الكثير من المعلومات عن بسنت شوقي، وخلال التقرير التالي سنقدم لكم مجموعة كبيرة من المعلومات الهامة عنها . 

 

 

 

 

هي بسنت شوقي ابنة لاعب كرة القدم ونادي الأهلي شوقي عبدالشافي وعمها هو لاعب الأهلي والمنتج المصري عبدالعزيز عبدالشافي، وشقيقتها الممثلة الشابة داليا شوقي. 


ولدت في القاهرة ودرست إدارة الأعمال في الجامعة الأمريكية وعملت بعد التخرج في مجال الاستثمار ولكن عشقها للفن دفعها للتوجه للوسط الفني حصلت علي العديد من ورش التمثيل في أمريكا كي تنمي موهبتها خاصة وانها كانت تعاني من الخجول بشكل كبير. 

 

 


 

 

شاركت في أحد البرامج التي تم تصويرها بالأرجنتين عام 2009، وفاجئت الجمهور وقتها بتناولها لأرجل الفراخ والدود والعنكبوت كي تفوز بالمسابقة . 


كانت أولى خطواتها الفنية من خلال فيلم أسرار عائلية عام 2013، واشكرت بعدها في عدد من الأعمال منها استيفا واسم مؤقت مع يوسف الشريف. 

 

 

 

 

تعرفت علي محمد فراج عام 2015 عندما شاركت في مسلسل تحت السيطرة، وأظهرت موهبتها بشكل أكبر في مسلسل نيللي وشريهان وكشفت عن انها متمكنة في تقديم الكوميديا. 


أعلنت خطوبتها علي محمد فراج في 2019 خلال افتتاح مهرجان الجونة السينمائي، وتأجل حفل زفافهم اكثر من مرة بسبب التزام محمد فراج بتصوير بعض الأعمال بالاضافة إلي انتشار فيروس كورونا. 

 

 

 

 


 

أضف تعليقا