أول ظهور إعلامي لحورية فرغلي نجاح عملية أنفها.. شاهدوا كيف تغير شكلها


 

منحت احتفالية "المراة القوية" على هامش انطلاق مجموعة  women empowerment لمصمة الازياء انجي انتوشكا مساء امس الاربعاء النجمة حورية فرغلي لقب "المراة القوية" لعام 2021 وذلك بعد المعاناة التي مرت بها النجمة خلال الفترة الماضية والتي نظمتها مصممة الازياء انجي انتوشكا بالتعاون مع مستشفى بهية.

 

 

 

 

وعبرت حورية فرغلي انها سعيدة بهذا اللقب الذي تمنحه لكل امراة عانت في الحياة ولازالت مثابرة وتكافح من اجل البقاء والنجاح.. مشيرة ان المرأة المصرية ولدت لتكون قوية فهي تتحمل كل اشكال المسئولية مع عائلتها ومن ثم زوجها وبعد ذلك اطفالها ومع تدرج الادوار تزداد القوة .

 

 

 

 

واشارت فرغلي التي رقصت على نغمات لقيت الطبطبة انها سعيدة بهذه الاحتفالات التي اظهرت مدى حب الاصدقاء والجمهور.. مشيرة الى انها ستعود بقوة الى جمهورها من خلال العديد من الادوار المختلفة فهي في مرحلة القراءة بخلاف استئناف تصوير دورها في فيلم "براءة ريا وسكينة".

 

 

 

 

يذكر ان الاحتفالية احيتها الاعلامية شيري عادل وتم تكريم العديدمن النجمات منهن غفران وصفاء جلال والهام عبد البديع وايمي طلعت زكريا وبطلة منتحب مصر لجمباز الترامبولين ملك حمزة  والدكنورة مها نور والاعلامية فرح علي.

 

 

 


 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب