توقعات ماغي فرح المهنية للابراج للأسبوع الثاني من شهر يونيو 2021

ماذا يحمل الأسبوع الثاني من شهر حزيران/يونيو 2021 من مفاجآت وأخبار سارة للأبراج، وما هي أهم الأحداث المنتظرة، وهل ستأتي العديد من الفرص لإجراء تغيير في العلاقات المهنية والمالية؟
فيما يأتي، تُطلعك "الجميلة"، على أبرز التوقعات المهنية من خبيرة الأبراج وعالمة الفلك ماغي فرح للأبراج للأسبوع الثاني من شهر حزيران/يونيو 2021 على الصعيد المهني والمالي.

 

توقعات ماغي فرح للابراج للأسبوع الثاني من شهر يونيو 2021 مهنياً


برج الحمل

عزيزي الحمل ابتداءً من يوم الاثنين 7 عليك أن لا تنام على الأمجاد بل عليك الإنطلاق واثق من نفسك لأنك ستلاقي بعض الفرص بإيجابية. قد تطرأ ظروف عليك التكيُّف معها وتتحدث الافلاك عن تغييرات ضخمة تحدث على مستوى العام أو في مجالك المهني. تُحقق انجازات في مجالك المهني إعتباراً من الجمعة 11 حتى تاريخ يوم الاحد 20. لديك فترة جيدة جداً لكن الفلك يطلب منك التأني والإنفتاح وعدم المباشرة بأي جديد بين يوم سبت 12 والأحد 13، بسبب معاكسة القمر، في المقابل قُم في مبادراتك اعتباراً من الاثنين 14. تتجاوب السماء مع عروضك وتُلاقي أنَّ جهودك اصبحت مثمرة جداً. لا تخاف من المبادرات في هذين اليومين شرط أن تبقى هادئاً وعدم المغامرة بأي شيء بين تاريخ السبت 12 والاحد 13.

برج الثور

عزيزي الثور، تمارس سحراً ويتجلى أكثر يوم الثلثاء 8، وتلعب جاذبيتك دور في إستقطاب بعض المؤيدين خاصة إذا كنت تنتمي إلى عالم الخلق والإبداع والفن. قد تُحقق بعض الرغبات بفضل وعيك وحرصك وتقديرك لكل ما يحصل خاصة بين الإثنين 7 والثلثاء 8، وما يحصل في هذين اليومين يعزز ثقتك في نفسك وقد تُلهم أحد الأشخاص إلى إعتماد مسيرتك والتمسك بك في خياراته المهنية. تُمكّن أوضاعك المهنية ويكون لديك محادثات مهمة  بين يوم الخميس 10 والجمعة 11. يحذرك الفلك من بعض المناكفات إعتبارا من الإثنين 14.

برج الجوزاء

عزيزي الجوزاء، تكون إتصالاتك مع بعض الأصدقاء القدامى والبعيدين مهمة جداً وتستشيرهم في أمورك ويعطونك صورة أفضل للأمور التي تنوي القيام بها. حضّر نفسك لنجاح أو لوعود مهمة بين الأربعاء 9 والخميس 10، وقد تبدأ في هذين اليومين بشيء جديد أو مشروع، وتعرف خبراً يُطلقك نحو آفاق مختلفة جداً. يتحدث الفلك عن عاطفة أو صداقة تولد بين بوم الجمعة 11 والسبت 12، ويكون لها تأثير جيد جداً على وضعك المهني او المالي. يدعمك كوكب ماركور الموجود في برجك والمتناغم مع كوكب مارس يوم السبت 12، فتُسوّي أمورك بدبلوماسية رائعة وتعقد صداقات مميزة مع بعض أصحاب النفوذ. قد تبدأ رحلة مهمة في الأسبوع هذا وقد تتلقى وسام شرف وتتلقى كلمات الثناء والتهاني.

برج السرطان

عزيزي السرطان، تمُر في فترة مهمة وقد تكون مصيرية وتغير المسار. إبتداءً من يوم الإثنين 7 ، تُصبح دربك سالكة حتى تتصرف بما يمليه عليك الحدس وتحقق الطموحات، والفترة هذه مهمة ومستمرة حتى تاريخ الاحد 13، وتكون متحمس خلالها لعملية ما أو لتجسيد مشروع تفكر فيه من فترة طويلة وقد يتحقق على الأرجح بين الجمعة 11 والأحد 13. إتكل على كل ما يهبك إياه الفلك إبتداءً من يوم الإثنين 14، وقد يسود جو من التبادل الفكري والتجاري بسبب تواجد كوكب بلوتون في موقع مناسب لك.

برج الأسد

عزيزي الاسد، عليك أن تكون حذراً جداً في أول الأسبوع الثاني خاصة يوم الثلثاء 8، ولا تتجاهل مشكلة عاطفية جديدة وابحث عن حل بسرعة في الشأن المهني. قد تواجه بعض المشاكل وهذا يُرتب عليك إنفتاح على الزملاء والمسؤولين وتجنب إثارة الجدالات العقيمة والنعرات، ولن ينفعك الغضب في الوقت هذا، بل يتسبب في نتائج مزعجة قد تندم عليها فيما بعد. توفر لك الأفلاك أفكار بنّاءة جداً وجيدة وتطل على الناس نجم بين يوم الأربعاء 9 والخميس 10.

برج العذراء

عزيزي العذراء، أنت تعلم في بداية الشهر كنت منزعجاً قليلاً، لكن الآن تُتاح أمامك فرص جيدة وتشعر بالراحة ويدلك قلبك على جديد بين الإثنين 7 والثلثاء 8. الفترة هذه هي فترة تغييرات وقد تجلب لك مشاريع جيدة أو تطورات تُسعدك. لا تأخذ قرارات بين الأربعاء 9 والخميس 10، وكن منضبط جداً والتزم الهدوء بعيداً عن المواجهات وحاول أن تعمل في الظل والتكيُّف مع المستجدات.

برج الميزان

عزيزي الميزان، إذا كان الثلثاء 8، جيد لنقاش مالي فاليومين الأكثر وعداً يقعان بين الاربعاء 9 والخميس 10، ركّز خلالهما على أهدافك وحدّد مواعيدك في الوقت هذا، وعبّر عن آراءك ومشاعرك ولا تخاف أبداً. يبدأ الإرباك والتشويش من يوم الجمعة 11، وتكون الفترة دقيقة حتى تاريخ الأحد 13، وتتطلب منك الحذر والعناية الشديدة ولا تنسى أنَّ الكسوف الحاصل في تاريخ 10، قد يجعلك ترتكب الأخطاء أو تنفعل أمام بعض المستجدات من دون ضبط النفس، وبالجدير بالذكر أنَّ الكسوف لا يكون مباشر إنما تاثيراته تكون بعد أسابيع. لا تأخذ قرارات إرتجالية في الفترة هذه.

برج العقرب

عزيزي العقرب، كن حذراً فلديك فترة دقيقة تواجه خلالها مشاكل وتغييرات تقلب الموازين. لا تحاول تصحيح الامور واتركها على سجيتها وقد تكسب مع الوقت ثقة في النفس كبيرة إبتداءً من الأربعاء 9، شرط ان تبقى هادئاً. عليك النظر إلى بعض الأهداف البعيدة المدى. تدعمك الأفلاك حتى تنجح في منافسة أو تنتصر في مبارزة أو مباراة أو في الحصول على منصب ومكانة جديدة معينة تسعى لها من فترة. الايام الواقعة بين الجمعة 11 والأحد 13، تكلل جهودك في النجاح وتحمل لك إرتقاء وميدالية كبيرة معنوية أو مادية.

 

برج القوس

عزيزي القوس، إبتداءً من يوم الإثنين 7، يُخشى من إنزلاقك في هفوات وعليك أن تكون منضبط جداً ولا تصدق بعض الأوهام. قد تحاول أن تضغط على الأحداث وتصادف إعتراض أو مواجهة خاصة بين الأربعاء 9 والخميس 10. وينصحك الفلك بالإبتعاد عن الاوهام أو المبالغة بتقدير الذات خلال هذين اليومين. قد تقع في الخطأ أو ترتكب خطأ وربما تأخذ قرار تندم عليه لاحقاً.

برج الجدي

عزيزي الجدي، تحقق نجاح في اول الأسبوع وتكون التسوية التي تبحث عنها حاضرة ومفيدة جداً وهذا حتى تاريخ الثلثاء 8. الأهم أان تبقى تعمل بثبات ومثابرة ولا تخاف من أي عوائق. إنتبه من أي هفوة صغيرة ممكن أن تكلفك غالياً في الوقت هذا، وتكون التحذيرات هذه شديدة جداً بين يوم الجمعة 11 ويوم الأحد 13، وتكون الفترة هذه معاكسة جداً وتتطلب منك الوعي والهدوء وعدم الذهاب في مغامرات عقيمة.

برج الدلو

عزيزي الدلو، يجب ان تكون حذراً من بعض الإشتباكات او المواجهات في أول الأسبوع، ولا تُعطي الثقة لأشخاص لا تعرفهم وانتبه قد يقدم لك أحدهم عرضاً ويكون مغري في الظاهر، وانتظر حتى تاريخ الأربعاء 9 والخميس 10، حتى تأخذ القرار ليكون مزاجك جيد وإستعداداتك الذهنية ممتازة. تدعمك الافلاك في الفترة هذه حتى تحقق أداءً جيد في مجال أنت تتقنه بشكل خاص جداً، او حتى تتوصل إلى إتفاق إذا كنت تمارس عملاً حراً او كنت مسؤولاً عن مؤسسة.

برج الحوت

عزيزي الحوت، أنت أمام فرص ومتغيرات وأمور تحصل في حياتك وتواجهها ويكون لها تأثير كبير على مستقبلك وهذا حتى يوم الأربعاء 9، لكن في الوقت هذا، عليك إثبات قدراتك وكفائتك. تكون الهموم ثقيلة عليك بين الأربعاء 9 والخميس 10، ويعدّان اليومان هذان معاكسان جداً، ولا تتطرأ خلالهما لمناقشات ومفاوضات، ولكن هذا لا يمنع من التخطيط لمشاريع وإبداء طموح . حاذر من المبالغة حتى لا تقع في التهور ولا تقلل من شأن أشخاص يخاصمونك سواء كنت تعرفهم أو لا. تطل على فترة جيدة وواعدة وتنجز خلالها عملاً مهما بين الجمعة 11 والإثنين 13.

اقرئي أيضاً:

ابراج لا تراعي مشاعر غيرها

5 ابراج طاقتهم السلبية خطرة.. يجب الحذر منهم

5 ابراج يمكن تحقيق النجاح معها في العمل

أضف تعليقا