موقف إنساني من تامر حسني .. فاجأ إحدى مريضات السرطان بلقاء في منزلها (فيديو)

 

 

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية مقطعا مصورا للمطرب تامر حسني وهو يفاجئ أحدى محبيه المصابات بمرض السرطان أثناء توجدها في الاستوديو وشاركها الغناء علي أغنية كبرنا وعقلنا، ومثلت هذه المفاجأة حالة شديدة منا لسعادة البالغة للفتاة . 


ونشر أحد أصدقاء تامر حسني المقربين وصاحب فكرة اللقاء بينه وبين الفتاة المقع وعلق عليه قائلا "ندى 15 سنة بتتعالج من ورم سرطاني في يدها وأن شاء الله تتعافي من المرض.

 

 

 

 

ندي بتحب تغني وبتعشق تامر حسني وكان حلمها أنها تشوفه وتسمعه صوتها. تواصلنا مع الفنان الجميل تامر حسني واستجاب بسرعه ورحب جدا بأنه يساعدنا على تحقيق حلم ندي الكبير جدا بالنسبة ليها".


وأضاف "تامر دعانا في بيته عشان نسجل في الأستوديو الخاص بتاعه دويتو مع ندي واتفقنا اننا نعمل اللقاء ده مفاجأة لندي اللي كانت فاكره إننا رايحين ستوديو صوت في الأول عشان تتمرن فيه قبل ما تقابل نجمها المفضل.. شكرا جدا للنجم الجميل وصاحب القلب الحلو تامر حسني على استضافته لينا وتحقيق الحلم في خلال أيام معدودة من طلبها".


واشاد الكثيرون من محبي تامر حسني موقفه الانساني مع هذه الفتاة وأكدوا أن تامر حسني دائما لا يتأخر عن جمهوره في اي مطلب لهم . 

 

 


 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب