هل تذكرون الطفل محمد الفخراني... لن تصدقو وسامته في الشباب

 

 

حالة من الجدل الشديد انتابت رواد مواقع التواصل الاجتماعي بعد ظهور صورة لأحد الاطفال المشاهير بالساحة الفنية بعد أن فقد وزنه بشكل كبير، وهو الطفل الفنان محمد الفخراني الذي سبق وشارك في العديد من الأعمال السينمائية والدرامية وحقق نجاحات كبرى. 


فقد ظهر الفخراني وقد فقد من وزنه ما يزيد عن 20 كيلوجرام، وكشف الفخراني في تصريحات صحفية أنه قرر أن يفقد هذا الوزن بسبب التنمر الذي يتعرض له وخوفه علي صحته أيضا، فقد كان وزنه في طفولته 85 كيلوجرام ووصل الأن إلي 64 كيلوجرام. 

 

 

 

 

وكشف عن الوصفة التي فقد بها هذا الوزن وقال أنه تواصل مع طبيب تغذية لمدة أسبوع ولم يكمل معه بسبب عدم مناسبة البرنامج الغذائي الذي وضعه لجسده بعدها اتبع برنامج غذائي خاص به وواظب عليه بجانب ممارسته للرياضه في أحد الصالات الرياضية ولعب كرة القدم .


وأشار انه لم يتخوف تماما من فقدان وزنة خاصة ان ملامحه لم تتغير كثير قائلا " الممثل الشاطر تبحث عن الأدوار". 

 

 

 

 

وعرف الجمهور محمد الفخراني عندما شارك بمشهد في مسلسل "الزوجة الرابعة"، ثم شارك بعد ذلك في عدد من الأعمال من بينها  فيلم "بابا" مع أحمد السقا، وكانت النقلة الأكبر له مع الزعيم عادل إمام في مسلسل"صاحب السعادة" ومنها لـ "بحر" و"الشارع اللي ورانا" و"ريح المدام" و"الرجل العناب"، كما شارك في أفلام "الخلبوص" و"كابتن مصر"، "كلب بلدي".

 

 

 

 

 

 

أضف تعليقا