اختبار شخصية يكشف اسباب الحظ السيّئ في الحب 

 
يمكن اختبار الشخصية البسيط هذا ان يساعد على معرفة الاسباب التي تؤدي الى عدم التمتع بالحظ الجيد في الحب والعلاقة الزوجية والعاطفية. ومن اجل خوضه من المهم النظر الى الرسم واختيار تفاحة من 1 الى 6 بسرعة اي من دون التفكير لوقت طويل. فهذا يساهم في كشف العوامل التي تؤدي الى الحظ السيء في الحب. 

 

الاختبار 

 

 


من اجل خوض هذا الاختبار بنجاح يجب اولاً النظر الى الرسوم واختيار تفاحة في الثواني الاولى بعد ذلك. فكل خيار يمكن ان يكشف العوامل والاسباب التي تؤدي الى مواجهة الحظ السيئ في الحب والعاطفة. 

التفاحة 1 
يعتبر العناد من ابرز صفات من يختار هذه التفاحة. فهو قد يصر على الاحتفاظ برأيه وان كان على خطأ. ولهذا من غير الممكن ان يتم التفاهم بينه وبينه شريك حياته. فمن الصعب اقناعه بوجهة نظر الآخر وان كان هذا الآخر على حق. ولهذا لا يمكن غالباً ان يعيش حياة عاطفية مستقرة ومتوازنة. وفي حال الزواج قد يشوب حياته الزوجية بعض الخلل الذي يمكن ان يؤدي الى حدوث الخلافات في الكثير من الاحيان. 

التفاحة 2 
يعني اختيار هذه التفاحة الانانية في التعامل مع الآخرين عموماً ومع شريك الحياة خصوصاً. ولهذا لا يمكن التعاطف مع الاخير ولا الحرص على معرفة ما يحتاج اليه على المستوى المادي والمعنوي. وهذا ما يجعله يشعر بالحرمان العاطفي وعدم الرضى وما قد يدفعه الى التذمر بشكل دائم. وهذا ينعكس سلباً بالطبع على مجرى الحياة الزوجية عموماً. 

التفاحة 3 
في حال اختيار التفاحة رقم 3 فهذا يكشف المثالية في التعامل مع امور الحياة عموماً ومع الشريك خصوصاً. فمن يقوم بهذه الاختيار يرغب دائماً في ان يكون كل شيء على افضل ما يرام وان يتم اتباع القواعد في مجالات الحياة المختلفة بحذافيرها. وهو امر لا يمكن الشريك فعله دائماً. فالخطأ امر طبيعي وارتكاب الهفوات ايضاً طبيعي وانساني. وفي هذه الحالة لا يمكن الزواج ان يستمر بشكل طبيعي. 

 

 

 

التفاحة 4 
يشير اختيارها الى التردد وعدم القدرة على اخذ القرارات وعلى حسم الامور. وهذا ما يمكن ان يجعل الحياة العاطفية اشبه بسفينة تترنح فوق الموج من دون ان تتقدم الى الامام. وهذا ما يمكن ان يشعر الشريك بعدم الارتياح وقد يدفعه الى اخذ قرار الانفصال او الابتعاد الموقت من اجل وضع العلاقة تحت الاختبار. 

التفاحة 5 
في حال تم اختيار هذه التفاحة في اختبار الشخصية هذا، فهذا يدل على تقلب المزاج وعلى عدم الثبات في العاطفة. فمن يقوم بهذا الاختيار سرعان ما ينتقل من حالة الهدوء الى حالة الغضب ومن حالة الرضى الى حالة التذمر. ولهذا لا يمكن الشريك ان يفهم شخصيته بوضوح او ان يشعر بالارتياح اثناء العيش الى جانبه. ولهذا من الممكن ان يطلب الانفصال. 

 

اقرئي أيضاً:اختبار الشخصية: ما ترينه في هذه الصورة أولاً يحدّد مصيرك

 

التفاحة 6 
يعني اختيار التفاحة رقم 6 سرعة الغضب وعدم القدرة على التعامل مع امور الحياة بهدوء وحكمة. كما يدل على الميل السريع الى الحزن والاكتئاب. وهو ما قد يجعل الشريك لا يشعر ايضاً بالارتياح ويواجه الكثير من المصاعب والمتاعب. فمن المهم مواجهة مشاكل الحياة بحكمة وهدوء مع تجنب الشعور بالقلق لأن هذا لا يعود بالفائدة على الزواج خصوصاً وعلى الحياة عموماً. وهو ما يشير اليه اختبار الشخصية هذا. 
 

أضف تعليقا