تشويق متعمد لمسلسل "للموت" بجزئه الثاني وظهور لوالد لميس

يبدو أن شركة "ايغل فيلمز" المنتجة لمسلسل "للموت" بدأ تشوق جمهورها من خلال التحضير للجزء الثاني من المسلسل الذي سيكون جاهزا في رمضان 2022.

ومن المرجح وبحسب ما أظهر حساب الشركة على "انستقرام" أن الجزء الثاني سيشهد ظهور لوالد لميس، وبدأ السؤال من يكون والدها في حال ريم التي تلعب دورها الممثلة دانييلا رحمة هي والدتها.

سحر وريم وعمر وهادي وباسل أسماء شخصيات تحمل كل منها أسراراً ومفاجآت ضمن أحداث غير متوقعة ومليئة بالغموض والأسرار في الدراما العربية المشتركة "للموت" من تأليف ندين جابر وإخراج فيليب أسمر، وبطولة ماغي بوغصن، دانييلا رحمة، باسم مغنية، محمد الأحمد، خالد القيش، خالد السيد، كارول عبود، فادي أبي سمرا، روزي الخولي، سمارة نهرا، ريان الحركة، ومجموعة من الممثلين القديرين منهم أحمد الزين، رنده كعدي، ختام اللحام، صباح الجزائري وآخرين.

تنطلق الحكاية مع هادي الذي ضاق ذرعاً من غموض زوجته ريم، وتقلب مزاجها وحزنها وبُعدها غير المبرر عنه بعد فترة وجيزة على تعارفهما وزواجهما. يسافر الرجل في رحلة عملٍ يلتقي خلالها بسحر، المرأة غير التقليدية والعفوية والمتحررة، التي تظهر له كل الاهتمام الذي يفتقده فيُؤخذ بها ويضعف امامها.

وتزداد الأمور تعقيداً حلقة بعد أخرى، حيث نتعرف على عمر الذي نكتشف لاحقاً أنه يعرف ريم وسحر وعلى علاقة وطيدة بهما.

أضف تعليقا