زيادة كبيرة في وزن شيرين عبد الوهاب تلفت نظر جمهورها

 

 

شاركت الفنانة شيرين عبدالوهاب جمهروها ومحبيها عبر حسابها الرسمي علي موقع التدوينات القصيرة تويتر بتغريدة هنأت من خلالها زوجها المطرب والملحن حسام حبيب بعيد ميلاده، ونشرت صورة لها وهي في أحضانه وعلقت عليها قائلة " "كل سنة وأنت طيب يا حبيبي، وكل سنة وأنت أماني وسندي ونجاحي وجاهي ومالي.. بحبك، بجد كلمة قليلة على إحساسي"، وتفاعل الكثيرون من متابعيها مع الصورة ولاحظوا زيادة كبيرة في وزن شيرين عبدالوهاب بالرغم من ارتدائها لملابس سوداء وأرجع البعض أن السبب في هذه الزيادة هو حمل شيرين عبدالوهاب الذي تخفيه الفترة الحالية .


وكان المكتب الإعلامي لشيرين عبدالوهاب قد أصدرت بيانا خلال الفترة الماضية ردت من خلاله على تناول قصة حياتها في  مسلسل "لؤلؤ" الذي قامت ببطولته مي عمر والفنان أحمد زاهر ونرمين الفقي ،ونفت ذلك تماما من خلال البيان الذي قال"تنفي الفنانة شيرين عبد الوهاب، أنها صرحتبعمل أي مسلسل تليفزيوني عن سيرتها، وأن ما يتردد من ربط بينها وبين أي مسلسل عنها مجرد من الصحة".

 

 

 

 

وتابع بيان شيرين عبد الوهاب "وتؤكد الفنانة أنها مازالت في أوج عطائها الفني حيث لا يجب أن تتحدث عنه حاليًا، إلا أغانيها، كما تؤكدأنها لن تسمح بالإتجار باسمها تحت أي مسمى".


واختتم بيان شيرين "يحذر مكتب المستشار القانوني لها من عواقب استباحة اسم الفنانة للترويج لمسلسل يسعى صناعه إلى الدعاية لهبممارسة يعاقب عليها القانون، وهي الإعلان بما هو كاذب بما يستوجب المساءلة القانونية".

 

 


 
 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب