محمد فراج يحتفل بعقد قرانه على بسنت شوقى يونيو المقبل.. اعرف التفاصيل

 

 

يواصل الفنان محمد فراج خلال الفترة الحالية تحضير عش الزوجية الذي سينتقل له خلال الفترة القريبة المقبلة حيث أعلن أنه سيتم عقد قرانه علي الفنانة بسنت شوقي يوم 11 يوينو الجاري بأحد الفنادق الكبرى، فقد كان من المقرر أن يتم عقد القران خلال الفترة الماضية ولكنه تأجل عدة مرات بسبب انشغال محمد فراج بتصوير مسلسله لعبة نيوتن ومسلسل ضد الكسر. 


وحقق الفنان محمد فراج نجاحا كبيرا للغاية من خلال مسلسل لعبة نيوتن الذي خاض به الموسم الرمضاني الماضية ونال إعجاب الجميع خاصة وانه قدم شخصية مختلفة تماما عما قدمه من قبل. 


مسلسل "لعبة نيوتن" بطولة منى زكي، محمد فراج، محمد ممدوح، سيد رجب، عائشة بن أحمد، مايان السيد، أسامة الهادي، ولأول مرة في الدراما المصرية الممثل المصري الأمريكي آدم الشرقاوي، سيناريو وإشراف على الكتابة مها الوزير، وتضم ورشة السيناريو والحوار الكُتّاب: مها الوزير، سمر عبد الناصر، محمد الشخيبي وعمار صبري، من إنتاج شركة Media Hub (سعدي - جوهر)، تأليف وإخراج تامر محسن.


كما شارك في بطولة مسلسل ضد الكسر معنيللي كريم، ومحمد فراج، ومصطفى درويش، وهشام إسماعيل، ولقاء الخميسي، وحمزة العيلي، وتأليف عمرو الدالي، وإخراج أحمد خالد، وإنتاج مشترك بين سينرجي والعدل جروب.

 

 


 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب