دومينيك حوراني إلى لقب "ليدي غاغا العرب"؟

لطالما عرفت المغنّية الاستعراضيّة دومينيك حوراني بإطلالات تعتمد على الدلع والبهرجة بجرعة زائدة من حيث التصاميم الجريئة والتي تتجاوز أحياناً الخطوط الحمراء.فعلى الرغم من ذلك، كانت طوال هذه المدّة، بغضّ النظر عن سوء الاختيار أو حسنه، تحتفظ ببصمتها الخاصّة في هذه الإطلالات على الأقلّ من حيث الشخصيّة والشكل اللّذين لم تكن تشبه بهما أحداً.

مؤخّرا، أظهرت تأثّراً واضحاً بنجمة غناء البوب بانك الأميركيّة المثيرة للجدل لايدي غاغا المشهورة بخروجها عن المألوف من حيث الشعر، المكياج، الملابس الجريئة والغريبة والتصرّفات الجامحة على المسرح والذي تعلّله بالتأثر بفنّها.

وها نحن نرى دومينيك تنسخ ستايل اللايدي غاغا ليس على المسرح فحسب، بل في إطلالاتها اليوميّة وجلسات التصوير إذْ صبغت شعرها بالأشقر البلاتينيّ المائل للأبيض العاجيّ على غرار غاغا، ولوحظ ارتداؤها للتصاميم الغريبة من ملابس، أحذية ونظّارات شمسيّة تجعلكِ للوهلة الأولى تعتقدين أنّها النجمة العالميّة نفسها.

ممّا لا شكّ فيه أنّ دومينيك حوراني لم تزل في بداية الطريق لحمل لقب " لايدي غاغا العرب"، ولكن هل سنراها ترتدي فستاناً من اللّحم النيء كما فعلت غاغا وأشعلت مواقع التواصل الاجتماعيّ بتعليقات الدهشة والاستغراب؟ 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب