نادين نجيم تحصل على الإقامة الذهبية في دولة الإمارات العربية وتوجه الشكر إلى المسؤولين

حصلت الفنانة اللبنانية نادين نسيب نجيم على تأشيرة الإقامة الذهبية في دولة الإمارات العربية، في إطار استقطاب البلاد أصحاب المواهب التخصصية والمبدعين، الذين تتوفر فيهم شروط وضعتها الدولة تخولهم الحصول على إقامة طويلة الأمد.  

 

نادين بدورها، وجهت الشكر إلى صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، من خلال منشور كتبته على حسابها الخاص في موقع "انستغرام" قالت فيه: "أتقدم بخالص الشكر لصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، على منحي الإقامة الذهبية في دولة الإمارات العربية المتحدة، وكل الشكر والتقدير لهيئة الثقافة والفنون في دبي على دعمها الفنانين والمبدعين".  

 

وتابعت: "وشكر خاص للسيدة منى المري، المدير العام للمكتب الإعلامي لحكومة دبي على حرصهم الدائم بتكريم الشخصيات المؤثرة في كل المجالات.. سعيدة جداً بوجودي في بلد الأمن والأمان".  

 

وبذلك تنضم نادين نجيم إلى عدد كبير من الفنانين الكبار والمشاهير الذين حصلوا على الإقامة الذهبية، خلال الفترة الماضية، أبرزهم: الفنان هاني شاكر وزوجته، والفنان تيم حسن وزوجته الإعلامية المصرية وفاء الكيلاني، والفنان قصي خولي، والفنان خالد سليم، والفنان محمد رمضان، والفنان جوزيف عطية، والفنان عمر عبداللات، والفنانة ديمة الجندي، والفنانة لطيفة، والفنانة نجوى كرم، والفنان راغب علامة، والفنانة نيللي كريم، والمخرجة إيناس الدغيدي، والإعلامية بوسي شلبي، والفنان ناصيف زيتون، والفنان مروان خوري، والفنان محمد الفارس، والإعلامية هالة سرحان، وغيرهم.  

 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب