أبطال «آل هارون» يحتفلون بانتهاء تصوير الفيلم

 

 

عبر أبطال فيلم «آل هارون» عن سعادتهم البالغة بانتهاء أعمال التصوير، مؤكدين أنهم متشوقين لعرض الفيلم في دور العرض السينمائي، خاصة بعد المجهود الكبير الذي بذلوه طوال فترة التحضيرات والتصوير.


 هذا وقد إنتهى مؤخرا صناع فيلم «آل هارون»، الذي تنتجه شركة مومنت برودكشن من تصوير آخر المشاهد في إحدى فيلات المنصورية ، والتي شهدت إقامة سرادق عزاء ضخم، ضم مجمايع كثيرة، ويعتبر من الديكورات الرئيسية في الفيلم.

 

 

 

 

وكتب الفنان محمد عز، أحد أبطال الفيلم عبر صفحته على فيسبوك يقول: «الحمد لله فركش فيلم آل هارون.. شكرا المخرج أستاذ معتز حسام، شكرا المؤلفين أستاذ أنور وأستاذ جاميكا.. شكرا كل الأقسام فرد فرد.. وشكرا جزيلا شركة مومنت المنتج الأستاذ حسني محمود على الرقي والاحترام والاحترافية.


فيما كتب النجم أحمد وفيق: «مبروك أخويا الغالي.. وإن شاء الله نجاح وانطلاق يليق بيك ودوام التعاون والتألق دائما ابن بلدي». بينما قالت الفنانة عبير صبري: «شكرا يا باشمهندس حسني حضرتك الاحترام والذوق والرقي كله اللي في الدنيا، وأنا اتشرفت بيك ويارب ننجح ونكسر الدنيا وربنا يرزقنا النجاح الكبير».

 

 

 

 

فيلم «آل هارون» أحد أبرز الأعمال الفنية التي يجري تصويرها حاليا على الساحة الفنية، ويشارك في بطولته نخبة كبيرة من النجوم، بينهم: منذر رياحنة، وأحمد وفيق، وعبير صبري، وإيهاب فهمي، وإسلام حافظ، وأحمد عبد الله محمود، ومحمد عز، وهاجر الشرنوبي، وائل خليل، حمدي هيكل»، وغيرهم، كما يضم العمل مجموعة من ضيوف الشرف
الفيلم من تأليف أحمد أنور ومحمود جاميكا، ومن إخراج معتز حسام، وينتمي لنوعية الأكشن والإثارة؛ حيث تتداخل الأحداث فى أجواء من الغموض والإثارة والأكشن.

 


 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب