محمد عبده وأصالة ونبيل شعيل أبرز نجوم حفلات الرياض

كشفت شركة "روتانا" عن تنظيمها لحفلات الرياض التي ستعود تحت رعاية هيئة الترفيه، حيث أعلنت منصة "عيشها" عن اختيار النجمة السورية أصالة لتقديم أولى حفلات الرياض يوم الخميس 3 يونيو بعد عودتها وسط إجراءات احترازية مشددة لمنع انتشار فيروس كورونا، ويشارك في الحفل معها الفنان الكويتي نبيل شعيل، على أن يقدم الفنان محمد عبده حفلا بمفرده يوم الجمعة 4 يونيو.

وذكر حساب الهيئة العامة للترفيه على تويتر أن "الهيئة تسعى إلى ضمان تجربة آمنة وسعيدة للزوار بعد عودة الفعاليات الترفيهية من خلال إطلاق دليل بروتوكولات.

الحفلات ستبدأ في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت السعودية بإشراف وتنظيم شركة روتانا ويمكن للجمهور غير المحصن أن يحجز تذكرته ويتابع الحفل عبر تطبيق "فنBOX".

ونصت الإجراءات الاحترازية على اقتصار الدخول إلى الفعاليات الترفيهية على المحصنين، وفقاً للحالة في تطبيق "توكلنا"، وحددت الإجراءات نسبة 40% للحضور في الفعاليات الترفيهية المقامة في الأماكن المفتوحة، مع التأكيد على الإجراءات الاحترازية من تباعد اجتماعي وارتداء الكمامات وتوفير المعقمات في مختلف مواقع الفعالية، إضافة إلى اقتصار بيع التذاكر على المواقع الإلكترونية وتحديد ساعات الدخول فيها بشكل دقيق، وتخصيص بوابات للدخول وأخرى للخروج.

 ودعت الهيئة العامة للترفيه منظمي الفعاليات الترفيهية والزوار كافة، إلى الالتزام بالإجراءات والتعليمات الواردة فيها، ومتابعة التحديثات المتعلقة بالاجراءات والصادرة عن هيئة الصحة العامة، مؤكدة جاهزيتها التامة لتقديم الدعم في مراجعة الخطط والإجراءات الخاصة لكل فعالية لضمان سلامة الحضور والمنظمين.

أضف تعليقا