كاملة أبو ذكري تتحدث عن شريف الدسوقي باكية: "لم يتحمل غابة الفن المتوحشة"

بكت المخرجة كاملة أبو ذكري، بشدة تأثرا بتطورات الحالة الصحية للفنان شريف الدسوقي، الذي تعرض مؤخرا لبتر القدم بسبب إهمال علاج جرح في القدم رغم معاناته من مرض السكري، ونفت كاملة ما تم ترويجه مؤخرا على مواقع التواصل الاجتماعي حول اتهامها لشريف ب "الغرور" بعد نجاح مسلسل "ب 100 وش" مؤكدة أنه لم يكن المقصود بالمنشور المثير للجدل.

 


كاملة وجهت رسالة صوتية إلى شريف الدسوقي عبر برنامج MBCTrending ضمن مقطع فيديو يجمع عدة رسائل من النجوم لدعم زميلهم بعد أزمته الصحية وبتر قدمه حتى الركبة، وقالت إنها حزينة لما حدث لـ شريف دسوق، وأنها لن توفيه حقه مهما تحدثت عنه.

 

وأشارت إلى أنها لم تكن تقصده حينما تحدثت عن فنانين أصابهم الغرور بعد نجاح مسلسل "100 وش"، وقالت أن شريف لا يمت للغرور بصلة، وإنه على العكس شخصية هشة جدا ولم يتحمل "غابة الفن المتوحشة" ووصفته بالأستاذ.

 

وأكدت أن هناك الكثير من الفنانين يمرون بأزمات ومشاكل، ولكن يستطيعوا أن يكونوا أقوى بعد ذلك.

 

وشارك في مقطع الفيديو المنتج جمال العدل والنجمة آيتن عامر والفنانة منى ممدوح والنجوم شيكو وحمادة هلال وأحمد السعدني وإدوارد والكاتب عمرو محمود ياسين الذي أعلن مؤخرا مشاركة الدسوقي في أول عمل من تأليفه.

 

وسبق أن عبَّر شريف دسوقي، عن سعادته، بكم الحب الكبير الذي وجده من جموع الشعب المصري، والفنانين؛ بعد بتر قدمه، وبث عبر حساب زميله حسن أبو الروس على موقع إنستقرام رسالة صوتية، لطمأنة محبيه خاصة بعد صعوبة الرد على اتصالاتهم الهاتفية وقال:

أشكر كل واحد قالي كلمة، أو بعتلي رسالة، وبشكر كل الشعب المصري اسمًا اسمًا، وفردًا فردًا، وكل اللي واقفين ورايا، وأتوجه بالشكر للأب فعلا، الرئيس عبد الفتاح السيسي، الذي نتباهي به في الدنيا كلها، وهو من قال لنا: احنا مش بتوع حداد، وكل سنة وأنتوا طيبين، وعاجلا أم آجلا هنتقابل، ودلوقت بقيت بيكم مليونير.

أضف تعليقا