إليسا تبكي بحرقة وتغني لوالدها المتوفي في حلقة "أغاني من حياتي"

تصدرت النجمة اللبنانية إليسا الترند بعد اطلالتها الليلة في برنامج "أغاني من حياتي" الذي يعرض على  MBC1، وقدمت اليسا عدداً من أغنياتها إلى جانب أغنيات لفنانين آخرين.

 وباحت اليسا بما تخبئه تلك الأغاني من أسرار وأخبار وذكريات.

 وخلال فقراتها الغنائية على المسرح، تتحدث إليسا بداية عن أغنية "حالة حب" متطرّقة إلى تجربتها الشخصية في تلك الأغنية وما عكسته آنذاك من مشاعر عاشتها.

وبكت اليسا بحرقة خلال حديثها عن أغنية "قهوة الماضي" كونها تذكرها كثيرا بوالدها الراحل، مشيرة الى أنها كلما غنتها على المسرح تذكرت والدها الراحل.

 

من بعدها، تنتقل إليسا إلى أغنية "نفسي أقول له" التي مرّت خلالها بحالتين الأولى حزينة والثانية مفرحة، قبل أن تغني "بدي دوب" التي قدمتها لأول مرة مع فنان إسباني، متوقفةً عند الحالة التي أحدثتها تلك الأغنية في العالم العربي آنذاك.

 

وللفنان مروان خوري تغني إليسا على المسرح "كل القصايد"، قبل أن تغني للفنانة شيرين أغنية "مشاعر" التي تتوقف عندها مُطوّلاً مستذكرةً معاناتها مع المرض إضافةً إلى ذكرى أخرى مؤلمة في حياتها.

 

تنتقل بعدها إليسا إلى أغنية "عايشالك" التي تقدمها على المسرح برفقة الموسيقار ميشال فاضل، قبل أن تختم مع أغنية "قالها" باللهجة الخليجية، طالبةً من الجمهور إبداء رأيهم في مدى قدرتها على تأدية اللهجة الخليجية، تاركةً الباب مفتوحاً أمام إمكانية تقديم أغنية خاصة بها مُستقبلاً باللهجة الخليجية.

 

سمات :
أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب