تتصدر التريند .. سر انفصال نادين نجيم عن زوجها هادي الأسمر

 

 

تصدرت الفنانة نادين نسيب نجيم قوائم البحث عبر المواقع الإلكترونية خلال الساعات الماضية وذلك بعد ظهورها في احد البرامج والحديث عن تفاصيل انفالها عن زوجها ووالد أبنائها هادي الاسمر. 

فقد تزوجت نادين عام 2012 ورزقت بأول أبنائها هافن عام 2013 وبعدها بعام رزقت بنجلها الثاني جيوفاني وفي نهاية 2019 اعلنت انفصالها عن زوجها في هدوء شديد، وتحدثت في البرنامج عن أن السبب الرئيسي في انفصالها هو فقدانها للسعادة في حياتها الزوجية، بالاضافة غلي بعض الاسباب الاخرى التي تفضل ان تظل داخل منزلها فقط. 
وكانت نادين نسيب نجيم وجهت رسالة لجمهورها عن المرأة خلال الأسابيع الماضية وقالت في منشور لها " المرأة القوية قادرة على تحدي ظروف الحياة القاسية، لتبقى صامدة طوال الوقت، فهي تصنع سعادتها بنفسها دون انتظار لأحد".


وأضافت "المرأة التي لا تنتظر التقييم من أي شخص مهما كان، هي أقوى كائن على وجه الأرض، ابقي قوية حتى يتعجب من حولك من قدرتك على إبقاء الابتسامة على وجهك رغم ما يحدث، تحية للمرأة اللبنانية على قوتها وعزيمتها وصمودها بظل كل ما يحدث في لبنان وتحية للمرأة العربية لانها قادرة على التنفيذ واتخاذ القرارات في شتّى المجالات، رأيتها في الصفوف الأولى فكانت كالقائد لمن حولها ورأيتها في الصفوف الأخيرة فكانت كالحارس لعائلتها ... ورأيتها في المنتصف فكانت التوازن بين عقلها وقلبها".


وشاركت نادين خلال الموسم الرمضاني الماضي في مسلسل "2020" بطولة قصي خولي، رامي عياش، جنيد زين الدين، ماريتا الحلاني، حسين مقدم، رولا بقسماتي، فادي إبراهيم، كارمن لبس، رنده كعدي، فؤاد شرف الدين، تأليف نادين جابر وإخراج فيليب أسمر.

 

 


 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب