شاهد أول رد فعل من شريف دسوقي على بتر قدمه 

 

 

ضجة كبيرة أثارتها الفنانة بدرية طلبة خلال الساعات الماضية عندما اعلنت عن إجراء الفنان شريف دسوقي لعملية جرحية لبتر قدمه بعد ان اصيب بجرح شديد بها، وتفاعل الكثيرون من رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع هذا الخبر وكانوا حريصين علي دعم الفنان شريف دسوقي في هذا الأمر. 


وخلال الساعات القليلة الماضية خرج الفنان شريف دسوقي وعلق علي بتر قدمه وقال عبر منشور له علي موقع فيسبوك " قدر الله وما شاء فعل ، الحمد لله على كل شي".


 وخاض الفنان شريف دسوقي السباق الرمضاني الماضي بمسلسل "لحم غزال" الذي قامت ببطولته غادة عبد الرازق ومجموعة من نجوم الدراما من بينهم شريف سلامة، عمرو عبدالجليل، يوسف وائل نور، عارفة عبد الرسول، مي سليم، رحاب الجمل، بسنت شوقي، ومن تأليف إياد إبراهيم ومن إخراج محمد أسامة.


وانتهى دسوقي مؤخرا من تصوير فيلم "الإنس والنمس" للمخرج شريف عرفة ومن بطولة محمد هنيدي، منة شلبي، صابرين، عمرو عبد الجليل، بيومي فؤاد، سليمان عيد، عارفة عبد الرسول، محمود حافظ ودنيا ماهر وهو من تأليف كريم حسن بشير.


 وكان أخر أعمال شريف دسوقي فيلم "وقفة رجالة" الذي شارك في بطولته بجانب ماجد الكدواني وسيد رجي وبيومي فؤاد وغيرهم الكثيرون من نجوم السينما. 

 

 

 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب